اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
zhegazy

أحقا هذه أنا؟!!

Recommended Posts

هناك فى الظلام أرى ظلا يقبع تحت وحشة الليل المفزعه أراه متكورا محتضن نفسه لا ارى منه سوى ارتعاشة تسرى بجميع أوصاله حتى كاد بين حين وحين ان ينتفض! لا أسمع منه سوى صوت الآنين وما أصعب هذا الصوت فأشعر انه يخرج من صميم صميم هذا القلب الضعيف داخل جسد أهلكته اللآلام وصفع به انهيار قصر الآحلام يا الهى! أحقا ما ارى؟! ام انه يترائ لى! انه ظل جسد طفلة محطمه زابلة الملامح فهممت باللاقتراب منها مشفقه علنى اواسيها أربت عليها أشعرها بالآمان وان هناك احدا يشعر بها يؤلمه حقا أنينها وأرى وانا اقترب واذا بالظل يقترب ويقترب حتى صدمت به!! أحقا ما ارى؟! احقا هذه أنا؟! ولماذا اكون هكذا! ومنذ متى وانا بهذا الضعف والآنكسار؟! سحقا لك ايها الزمان وسحقا لغدرك وما جنيته علي وسحقا لك ايضا ايتها الآحلام ولخداعك فلم ارى منك حلما واحدا حققتيه طوال الآيام فأنا ما عدت أنا ولكن,, سأقسو مثلما قسيتم سأغدر مثلما غدرتم سأتعلم الكذب والزيف والخداع سأبنى حصونا غليظه حول قلبى وسأستثنى كل مكان للرحمه ولكن,,أخشى على قلبى الصغيرألايستطيع فأعلمه جيدا أعلم بتسامحه بفيض نهر حنانه ولكنى,, ايضا سأحاول فأنا ماعدت أنا!ولا يعقل ان يكون هذا الظل أنا!! لا فهذاحتما حتما لست أنا (قمت بنشرها سابقا فى منتدى خواطر مع تعديل بسيط)

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
~||طرح جميل ومميز
سلمت يمناك ع الانتقاء والسرد
لاحرمنا الله من عبير تواجدك
دمت بسعادهـ بحجم السمآء
لقلبك طوق من الياسمين||~

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

موضوع رآئــع بمــآ تحمله الكلمه من معنى
فالف شكرلهذآ طرح المميز
تحياتى وتقديرى

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.