اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
zhegazy

الرئيس اليمني يندد بتقصير الأجهزة الأمنية بحادثة فرار سجناء القاعدة

Recommended Posts

صنعاء ، 16 فبراير 2014، وكالات -

ندد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، السبت، بما سماه القصور الذي تعاني منه الأجهزة الأمنية في البلاد، وذلك بعد يومين من تعرض سجن صنعاء المركزي لهجوم مسلح، مما تسبب في فرار 29 سجينا، من بينهم 19 من عناصر القاعدة.
وقام الرئيس اليمني الانتقالي بزيارة مفاجئة إلى مقر وزارة الداخلية والسجن المركزي، حيث استفسر من المسؤولين فيهما عن تفاصيل هجوم الخميس، كما نقلت وكالة سبأ اليمنية الحكومية.

وقال الرئيس اليمني "إن العمليات الإرهابية لم تكن على هذا النحو، إلا لأن أداء الأجهزة الأمنية ليس على المستوى المطلوب" مؤكدا على "ضرورة رفع الجاهزية وتوزيع المهام على النحو المطلوب وبصفة خاصة في العاصمة صنعاء".

ولفت إلى أن "الإمكانيات موجودة ومتوفرة، وعلى الجميع إدراك طبيعة مسؤوليته وما يستلزمه من صدق وجهد حثيث، من أجل تلافي القصور، وإمكان إيقاف الجريمة قبل وقوعها، وهذه مهام أمنية معروفة".

وكانت سيارة مفخخة انفجرت الخميس أمام السور الشرقي لسجن صنعاء، ليشن في الوقت نفسه عناصر يرجح أنهم من القاعدة، هجوما على المدخل الرئيسي للسجن، ويتمكنوا من إطلاق سراح عدد من السجناء عبر فتحة في سور السجن.

وأفاد المسؤولون الأمنيون أن 11 عنصرا من القوات الامنية قتلوا في الهجوم الذي سمح لتسعة وعشرين سجينا من أصل خمسة آلاف بالفرار.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
سلمت يدآك..
على جميل طرحك وحسن ذآئقتك
يعطيك ربي ألف عافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق.
لك مني جزيل الشكر والتقدير...
..}~ مودتي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.