Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
zhegazy

فيسبوك يقدم خيارات للجنس غير ذكر وأنثى .. ما هي؟؟

Recommended Posts

دبي، الامارات العربية المتحدة، 16 فبراير 2014، العربية -

أعلنت "فيسبوك" عن إطلاق ميزة جديدة تتيح لمستخدمي شبكتها الاجتماعية تحديد جنسهم بجنس آخر غير ذكر أو أنثى، وهي الميزة التي تم إطلاقها بالتزامن مع الاحتفال العالمي بيوم الحب، ويبدو أن الشبكة الاجتماعية الشهيرة تهدف الى ارضاء مستخدميها من كل الفئات الجنسية السوية منها والشاذة..

 وأوضحت "فيسبوك" أن الميزة الجديدة تساعد مستخدمي شبكتها الاجتماعية على التعريف عن "هويتهم" بشكل أفضل، حيث أصبح هؤلاء المستخدمون قادرين الآن على تعريف جنسهم بشكل حر دون التقيد باختياري ذكر أو أنثى. وأتاحت الشبكة الاجتماعية لمستخدميها، ضمن الميزة الجديدة، خياراً ثالثاً إلى جانب ذكر وأنثى، وهو خيار Custom، الذي يتيح للمستخدم كتابة جنسه بحرية دون التقييد بالخيارات.

وسوف يظهر الجنس الذي يختاره المستخدم ضمن الميزة الجديدة في حسابه الشخصي لبقية المستخدمين، حيث أكدت "فيسبوك" أن أحد الأسباب الرئيسية لإطلاق تلك الميزة هو السماح لجميع المستخدمين بتقاسم هويتهم الجنسية الحقيقية مع الآخرين.ولن يستفيد من تلك الميزة حالياً إلا 19% من مستخدمي "فيسبوك"، حيث بدأت الشبكة في تجربة الميزة لمستخدميها في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك دون أن تكشف عن أي تفاصيل حول إمكانية طرحها لبقية المستخدمين حول العالم.

يذكر أن "فيسبوك" يستخدمه نحو 1.23 مليار مستخدم بشكل نشط شهرياً، من بينهم 757 مليون مستخدم نشط يومياً، كما يشار إلى أن نحو 81% من مستخدمي الشبكة الاجتماعية هم من خارج الولايات المتحدة.

Share this post


Link to post
Share on other sites
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.