اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
zhegazy

فيسبوك يقدم خيارات للجنس غير ذكر وأنثى .. ما هي؟؟

Recommended Posts

دبي، الامارات العربية المتحدة، 16 فبراير 2014، العربية -

أعلنت "فيسبوك" عن إطلاق ميزة جديدة تتيح لمستخدمي شبكتها الاجتماعية تحديد جنسهم بجنس آخر غير ذكر أو أنثى، وهي الميزة التي تم إطلاقها بالتزامن مع الاحتفال العالمي بيوم الحب، ويبدو أن الشبكة الاجتماعية الشهيرة تهدف الى ارضاء مستخدميها من كل الفئات الجنسية السوية منها والشاذة..

 وأوضحت "فيسبوك" أن الميزة الجديدة تساعد مستخدمي شبكتها الاجتماعية على التعريف عن "هويتهم" بشكل أفضل، حيث أصبح هؤلاء المستخدمون قادرين الآن على تعريف جنسهم بشكل حر دون التقيد باختياري ذكر أو أنثى. وأتاحت الشبكة الاجتماعية لمستخدميها، ضمن الميزة الجديدة، خياراً ثالثاً إلى جانب ذكر وأنثى، وهو خيار Custom، الذي يتيح للمستخدم كتابة جنسه بحرية دون التقييد بالخيارات.

وسوف يظهر الجنس الذي يختاره المستخدم ضمن الميزة الجديدة في حسابه الشخصي لبقية المستخدمين، حيث أكدت "فيسبوك" أن أحد الأسباب الرئيسية لإطلاق تلك الميزة هو السماح لجميع المستخدمين بتقاسم هويتهم الجنسية الحقيقية مع الآخرين.ولن يستفيد من تلك الميزة حالياً إلا 19% من مستخدمي "فيسبوك"، حيث بدأت الشبكة في تجربة الميزة لمستخدميها في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك دون أن تكشف عن أي تفاصيل حول إمكانية طرحها لبقية المستخدمين حول العالم.

يذكر أن "فيسبوك" يستخدمه نحو 1.23 مليار مستخدم بشكل نشط شهرياً، من بينهم 757 مليون مستخدم نشط يومياً، كما يشار إلى أن نحو 81% من مستخدمي الشبكة الاجتماعية هم من خارج الولايات المتحدة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.