Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
zhegazy

بالصور: أول عارضة أزياء على كرسي متحرك !!!

Recommended Posts

بي، الامارات العربية المتحدة، 16 فبراير 2014، صفد برس -
الإعاقة لا تضع نهاية للطموح والأحلام وهذا ما استطاعت تجاوزه دانييل شيباك أو عارضة أزياء على كرسي متحرك, تحدت إعاقتها من خلال حضورها القوي في إسبوع نيويورك للموضة.
شيباك والتى تعمل كمعالجة نفسية "35 عاماً" متخصصة في قضايا الحب والجنس للمعاقين. دفعتها جرأتها الى الاشتراك في عالم عروض الأزياء في السادس من شهر فبراير من خلال فعاليات اسبوع نيويورك للموضة. وتألقت وجذبت الأنظار من خلال توب أسود من القطن وتنورة مطبعة وحذاء بكعب عالي من جلد الثعبان.
في عامها الثاني تم تشخيص حالتها بوجود ضمور بعضلاتها الأمر الذى فرض عليها عدم مفارقة كرسيها المتحرك. وبعد تخرجها من الجامعة وانتقالها الى نيويورك أصبح لدى شيباك إهتمامات بالأزياء وعروضها, لكن مشكلتها الأساسية أنها لم تجد أي إهتمام بالأزياء المتعلقة بذوي الإحتياجات الخاصة.
زوجان مسنان يأخذان الصورة نفسها كل موسم و الصورة الأخيرة ستؤلم قلبك ! 
 
وتعمل حالياً شيباك على مشروع جديد يهدف الى تغيير نظرة الناس حول مفهوم الجمال والإعاقة من إبراز الجانب الجمالي للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة، اذ يملك هؤلاء الأشخاص الحق في ارتداء آخر صيحات الموضة والظهور بأجمل طلة، حالهم كحال باقي الأفراد السالمين جسدياً.
ويذكر أن عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل اضطرت لاستخدام كرسي متحرك في العام الماضي، اذ التقطت عدة صور لها على كرسي متحرك وبحوزتها عكازات في مدينة نيويورك وذلك لاصابتها خلال حادث السطو الذي تعرضت له في احدى شوارع باريس

Share this post


Link to post
Share on other sites
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.