اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

تشديد أمنى أمام السجون والأقسام بالمحافظات للتصدى للشغب.. إحباط محاولة تهريب 15 متهمًا "تنفيذ أحكام" من نقطة فى بنها.. والشرطة تمنع هروب محبوسين بقسم أول المحلة للمرة الثانية وتفض تجمهر ذويهم

Recommended Posts

كتب حسن عفيفى والسيد فلاح ومصطفى عادل

فرضت مديريات الأمن بالمحافظات، مساء اليوم الاثنين، تشديدات أمنية أمام السجون وأقسام الشرطة لإحباط محاولات إثارة الشغب.
وفى القليوبية، تمكنت مباحث مركز بنها، من السيطرة على محاولة هروب متهمين، تم القبض عليهم فى حملة لتنفيذ الأحكام، بقرية بتمدة مركز بنها، حيث قام أهل المتهمين برشق نقطة شرطة بتمدة بالحجارة، ومحاولة الهجوم عليها لتهريب ذويهم، وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف وألقت القبض على 4 من الأهالى الذين قاموا بمحاولة الهجوم وتهريب المتهمين.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير الأمن، إخطارًا من العقيد وائل نبيل رئيس مباحث مركز بنها، بأنه أثناء القيام بحملة لتنفيذ الأحكام بدائرة مركز بنها لضبط الهاربين من الأحكام القضائية، تمكن النقيب مصطفى شعراوى، الضابط بوحدة مباحث المركز والقوة المرافقة، من ضبط 15 متهمًا بناحية تمدة دائرة المركز، وحال تواجده بديوان نقطة شرطة بتمدة التابعة للمركز، تجمع بعض أهل المتهمين المضبوطين، أمام ديوان النقطة، وقاموا برشق مبنى النقطة بالحجارة، محاولين تهريب المتهمين المضبوطين.

وتمكن الضابط والقوة المرافقة وقوة تأمين النقطة من السيطرة على الموقف، وضبط 4 من الأهالى المتهمين، وهم "صبحى.ف.ا" وشقيقه "ياسر" و"سامح.س.ع" و"عمرو.م.ا"، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3373 جنح مركز بنها لسنة 2014.. وجارٍ العرض على النيابة.

وفى الغربية، نجحت الأجهزة الأمنية، فى إحباط محاولة هروب سجناء من حجز قسم أول المحلة الكبرى، للمرة الثانية خلال أسبوع. وكان السجناء المحتجزون داخل القسم، قد أحدثوا حالة من الهرج، بعد أن قاموا بالاتصال بذويهم، لمساعدتهم فى الهروب، وبالفعل تجمهر أهالى السجناء أمام القسم، قبل أن تنجح قوات الأمن فى السيطرة على الموقف، وإحباط محالة هروبهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.