اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

أفضل الرؤساء في العالم 2013

Recommended Posts

حظي عدد من رؤساء دول العالم بتقدير الصحف الدولية لما قدموه لبلادهم خلال عام 2013 فيما نال آخرين سخط الصحافة ونسبة كبيرة من شعوبهم بسبب قرارتهم ..وهذه قائمة بالأفضل والأسوأ




بارك جيون هاي: رئيسة كوريا الجنوبية، هى أول رئيسة سيدة لجمهورية كوريا، تعتبر مصدر إلهام لجميع النساء، تلتزم بخدمة شعبها وجعل دولتها من أكبر الاقتصاديات فى العالم، اختارتها "تايم" ضمن قائمة شخصية العام.





جويس باندا رئيسة دولة ملاوي: اصلحت ما أتلفه سلفها. خفضت راتبها وباعت طائرتها لإطعام "مليون" مواطن، اختارتها مجلة الـ "تايم" ضمن قائمة شخصية العام.





هو جين تاو: رئيس الصين، وضع برنامج اصلاح شامل يهدف إلى تحريك الملايين إلى المدن، وتبسيط البيروقراطية، وإعادة توجيه الاقتصاد بعيدا عن المؤسسات المملوكة للدولة ومحاربة الفساد.






بينينو أكينو: الرئيس الفلبينى، يحسب له اتقرار اقتصاد بلاده المتعثر، واختير ضمن قائمة "تايم" لشخصية العام.






حسن شيخ محمد: رئيس الصومال الثامن، لحسن شيخ احمد علاقات وطيده مع حركة الإصلاح وهى فرع الإخوان المسلمين بالصومال، فقد تعاون معهم في عدة مشاريع خيرية كبناء مدارس التعليم الأساسى والثانوى، ومرافق بالجامعات، ومستشفيات الأبحاث في الصومال. صنفته مجلة تايم من بين الشخصيات المائة الأكثر تأثيرا في العالم.






إنريكه بينيا نييتو: رئيس المكسيك، 45 عاما، تولى منصبه فى الأول من ديمسبر (كانون الأول) عام 2012، حقق نحاجا فى الحرب على المخدرات فى بلاده، واختير ضمن قائمة "تايم" لشخصية العام.







كيم يونج أون: زعيم كوريا الشمالية، تلاشت سريعا الآمال بأن يتخذ زعيم كوريا الشمالية الصغير خطوات تساعده في فك العزلة عن بلاده وتحسينها بإعادته لسياسة أبيه العسكرية وتهديده بضرب الولايات المتحدة عسكريا هذا العام، ومؤخرا عزل عمه عن السلطة وأعدم المقربين منه.






باراك أوباما: الرئيس الأميركي، صنفته عدد من الصحف الأميركية كأسوأ رئيس للولايات المتحدة خاصة فيما يتعلق بالسياسة الخارجية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

نشكرك على الموضوع   

نتضر منك مواضيع جديدة 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يّعَطٌيّك أِلَفُ عَافُيّهِ عَلَى الَإنتًقآء الَرٌائعَ 
طًرَح رٌآئٍع كـ رٌوِعَة حًضّوِرٌكـ 
لَك كلَ الَشّكرٌ وِالَتُقَدُيّرٌ 
إِحًتَرٌامُيَ 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.