Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Save
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
somya

ما هي مخاطر رباط الشعر القاسى؟

Recommended Posts

تتحدث خبيرة التجميل مروة جميل عن السيدات اللواتى يربطن شعرهن باستمرار، وأن هذا قد يجعلهن يعانين من مشكلة تساقط الشعر فى المناطق التى تحيط بالوجه، ويزداد الأمر سوءاً عند استخدام ووضع المستحضرات، لذلك حاولى التمليس الدائم على الشعر، أو عند إضافة خصلات من الشعر المستعار، وللحيلولة دون تساقط الشعر فى هذه الحالة، يجب تجنب ربط الشعر برباط قاس، والامتناع لفترة من الوقت عن استعمال الشعر المستعار.
كما يجب البدء بإتباع برنامج يساعد على إعادة نمو الشعر، ويجمع بين تناول المكملات الغذائية المضادة للتساقط ومستحضرات العناية المنشطة الغنية بالزيوت الأساسية التى يتم تطبيقها على جذور الشعر قبل ليلة من غسله بالشامبو.

وتنصح مروة بتدليك جلدة "فروة" الرأس دوراً أساسياً فى زيادة فعالية المستحضرات المضادة للتساقط، ويتم التدليك من اليمين إلى اليسار، ومن الأمام نحو الوراء، مما يساعد على تنشيط الدورة الدموية.

ومن أفضل المكونات الطبيعية التى تستخدم لمنع تساقط الشعر هو زيت الزيتون مع شامبو أعشاب الصبار ومحلول الخل والتفاح، وبعدما يتم وضعها على الشعر ويتم شطفها جيدا بالماء الدافئ.

Share this post


Link to post
Share on other sites

فعلا انا شفت حالات زي كده المفروض الأمهات ينتبهوا للموضوع ده لأنه بيأثر على المدى البعيد

thanks

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.