اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Rayane.Nb

تعرف على فنادق ابراج البيت بمكة

Recommended Posts

1- فندق ساعة مكة فيرمونت
فندق ساعة مكة فيرمونت ذو الخمس نجوم من أفخم الفنادق بمكة المكرمة و يتميز فندق فيرمونت مكة بإطلالته المباشرة على الحرم و الكعبة المشرفة و يعتبر فندق ساعة مكة فيرمونت من أطول المباني في العالم و تحتوي الغرف بفندق ساعة مكة فيرمونت على تلفزيون بشاشة مسطحة و خدمة الواي فاي مجانا في جميع الغرف و حمام خاص يضم حوض استحمام، و يحتوي فندق الساعة على 9 مطاعم تقدم اشهى المأكولات و الوصفات العالمية و يعتبر برج الساعة جزء من مجمع أبراج البيت.

2- فندق موفنبيك برج هاجر
فندق موفنبيك برج هاجر ذو الخمس نجوم يقع بوقف الملك عبدالعزيز المطلة على المسجد الحرام و تتمير غرف فندق موفنبيك مكة بأثاثه الخشبي الفخم و تحتوي جميع الغرف على تلفزيونات بشاشة مسطحة و حمام خاص و يحتوي على ميني بار .
و يقدم فندق و برج هاجر موفنبيك مكة أشهى المأكولات و الوصفات العالمية و العربية و تقدم صالة الشاي الفردوس العالمية في مطاعم بيسترو القهوة العربية و الشاي و تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في جميع المناطق بفندق موفنبيك مكة.

3- فندق بولمان زمزم 
فندق زمزم جراند مكة ذو الخمس نجوم بوقف الملك عبدالعزيز بأبراج البيت و يضم فندق بولمان زمزم غرف و أجنحة مطلة على الحرم و الكعبة المشرفة و تحتوي كل غرفة حمام خاص و خدمة الواي فاي مجانا و على مني بار و تلفزيون بشاشة مسطحة و يقدم فندق بولمان زمزم أشهى المأكولات و يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة الافطار أو تناول الطعام في الغرف .

4- فندق سويس أوتيل
سويس أوتيل مكة من أفضل الفنادق بمكة القربية من المسجد الحرام و يتمتع الفندق بإطلالة مميزة على الكعبة المشرفة و يعتبر فندق سويس أوتيل من أرقى الفنادق في مكة بأثاثه الفخم و ضيافته المميزة و يمتاز فندق مكة سويس أوتيل بمدخلين يصل إلى الفندق مدخل من مجمع أبراج البيت و مدخل آخر من شارع أجياد و يقدم فندق سويس أوتيل خدمات راقية و مميزة لرجال الأعمال حيث يوفر الفندق مركز أعمال ، و يقدم مطعم أجواء مجموعة مختارة من المأكولات الشهية و العالمية ، وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة و الانترنت المجاني فائق السرعة و مجفف شعر هي فقط بعض من الخدمات الموجودة لضمان راحتك. كما أن مجموعة الخدمات الواسعة الموجودة في الفندق لضمان راحتك تترك لك الكثير من الخيارات لقضاء وقتك أثناء فترة إقامتك.

5- لم يتم تشغيل الفندق حتى الآن.

6- فندق المرة ريحانة
فندق المروة ريحانة من روتانا فندق خمس نجوم بوقف الملك عبدالعزيز و يطل على المسجد الحرام و الكعبة المشرفة ، و يوفر فندق المروه غرف فخمة تضم حمامات فخمة ذات تصميم حديث و راقي بألوانه المميزة و تحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة و آلة لصنع القهوة و الشاي .
و يقدم فندق المروة ريحان روتانا مجموعة واسعة من المأكولات الشهية العربية و العالمية من خلال ثلاثة مطاعم بفندق المروة ريحان روتانا ، و يمكن للضيوف الوصول إلى الفندق من مدخل مجمع أبراج البيت التجاري و يعتبر فندق المروة ريحان روتانا من أقرب الفنادق إلى الحرم .

7- فندق رافلز مكة
فندق رافلز ذو 5 نجوم من أفخم فنادق مكة و يطل على المسجد الحرام و الكعبة المشرفة يقدم رافلز أرقى خدمات الضيافة و يضم فندق رافلز أجنحة واسعة بإطلالة ساحرة على المسجد الحرام و الكعبة المشرفة و خدمة الخادم الشخصي .
و تتوفر خدمة و الواي فاي مجانا في جميع أنحاء الفندق و يمكن للضيوف الاسترخاء في مركز السبا الهادئ في فندق رافلز و ممارسة التمارين الرياضية و يضم فندق رافلز العديد من الأماكن الخاصة للضيوف ليستمتعوا بقراءة الكتب أو التواصل مع ضيوف آخرين.


فنادق مكة - عروض فنادق مكة - حجز فنادق مكة - شركات حجز فنادق مكة - فنادق برج الساعة - الفنادق في وقف الملك عبدالعزيز - أسعار فنادق مكة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وجدت هنا موضوع وطرح شيق ورائع اعجبني ورآق لي شكراً جزيلاً لك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ما أجمل كلماتك عندما تنبعث من صادق أحساسك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.