Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

سوني تحول هاتف إكسبيريا زد ألترا إلى جهاز لوحي

Recommended Posts


يبدو أن شركة سوني استجابت إلى نداءات المحيطين وجعل هاتفها اللوحي “إكسبيريا زد ألترا” من نوع فابليت إلى جهاز لوحي فقط وستبدأ بتطبيق فكرتها في الأسواق اليابانية من خلال طرح نسخة جديدة منه مزودة فقط بشبكة واي فاي.
وحسب ما ورد في موقع مشابل التقني فإن سوني أعلنت اليوم عن بدء توافر إصدارات جديدة من هاتفها اللوحي أو بالأحرى جهازها اللوحي “إكسبيريا زد ألترا” لا تدعم الشبكة الخليوية، بل اكتفت بدعم الشبكة اللاسلكية المنزلية.
وبالفعل فالجهاز بشاشته البالغ قطرها 6.44 بوصة يمكن إدراجه بسهولة ضمن الكمبيوترات اللوحية صغيرة الأحجام المحببة والمعشوقة من قبل العديد من المستخدمين لسهولة حملها والتحكم بها بيد واحدة. بالإضافة إلى المميزات والخصائص التقنية المزود بها والتي توجد في معظم بل أغلب الأجهزة اللوحية التي يعج بها السوق من الفئة نفسها، وتشمل المواصفات معالج كوالكوم سناب دراغون 800 أحد أفضل وأقوى المعالجات المتوفرة حالياً وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل وشاشة بدقة وضوح كاملة بتقنية إضاءة متطورة مقاومة للماء ونظام تشغيل “أندرويد 4.2″.
وسيتوافر الجهاز بنسخة واي فاي فقط في الأسواق اليابانية الأسبوع الجاري بسعر قرابة 499 دولاراً أمريكياً، ولم تفصح الشركة عن موعد محدد لطرحه في الولايات المتحدة الأمريكية أو حتى الأسواق العالمية الأخرى بعد.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.