اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
somya

مراهقات يتساءلن من اجمل أنا ام صديقتي؟؟؟!

Recommended Posts

تحب الفتيات، عادة، أن يكن محط أنظار وإعجاب من حولهن، وتحرص كل واحدة منهن أن تكون الأجمل بين صديقاتها، لأن سؤال «من أجمل أنا أم صديقتي؟» لا يفارق مخيلتها وذهنها، حتى وإن لم تصرح به علناً، وتراها تبحث عن الإجابة في عيون من حولها، لمعرفة آرائهم بها. «سيدتي» سألت عدداً من الفتيات إن كان هذا السؤال دار في أذهانهن، وما هي الأسباب التي دفعتهن للتساؤل..

بداية قالت إيمان، 19 سنة: «نعم أتساءل أحياناً من أجمل أنا أم صديقتي؟ ولكن من باب الفضول فقط وحب معرفة آراء صديقاتنا الأخريات في مقياس الجمال لديهن، وليس من باب التنافس أو الغيرة، وبالعكس أحياناً نمزح أنا وصديقتي فأقول لها: أنا أحلى منك، وهي ترد لا أنا أحلى، ونردد ما نقوله لدقائق عديدة فنضيف جواً من المرح لأنفسنا».

وتساءلت سارا، 17 سنة، أكثر من مرة عن السبب الذي دفعها لهذا التساؤل، وقالت: «هل هو غرور صديقتنا الزائد عن حده والتباهي علينا دائماً بأنها الأجمل بيننا؟ فسألت أمي: هل أنا أجمل أم هي؟ مع أن الجمال الخارجي ليس كل شيء بالنسبة لي، فما يهمني هو جمال الداخل، لأنه الجوهر والأهم والأبقى دائماً».

أما فرح، 20 سنة، فقالت: «لم يخطر ببالي هذا السؤال أبداً، ولا أحب أن أتنافس مع صديقاتي شكلياً، لأنني أؤمن بأن الله وهب كل واحدة منا قدراً من الجمال يميزها عن غيرها، فيجب على كل فتاة أن تكون واثقة من نفسها ولا تعير هذه المقارنات اهتماماً، وأن تفكر في أن تكون أجمل بقلبها وروحها».

بينما ريهام، 17 سنة، قالت: «أنا لا أتساءل لأني أرى نفسي أجمل من صديقتي، لكني لا أهتم لهذا الأمر كثيراً، فالشكل لا يهمني، بل الشخصية هي الأهم، والأسلوب أكثر من باقي الأشياء».

وأخيراً قالت يسرا، 16 سنة: «يدور في ذهني هذا السؤال لكني لا أعيره أي اهتمام، فأنا أجمل أم هي كلنا سواء، وكل له ما يميزه ويجمله، وحتى إن تساءلت لن أصرح به أمامها، لأني لن أدع مثل هذه الأمور تعكر صداقتنا، وهي الأهم بالنسبة لي».

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.