اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

مقتل ثلاثة افراد من تنظيم القاعدة في غارة لطائرة بدون طيار في اليمن

Recommended Posts

اعلن مصدر عسكري يمني ان ثلاثة أفراد مفترضين من تنظيم القاعدة قتلوا في هجوم لطائرة اميركية بدون طيار ليل الخميس الجمعة في محافظة مأرب شرق صنعاء، واوضح المصدر نفسه ان الآلية التي كانوا يستقلونها استُهدفت في منطقة غير مأهولة بالسكان في قطاع قريب من موقع عسكري يمني في وادي عبيدة شرق مدينة مأرب.

وأوضح المسؤولون أن انفجارات هزت المنطقة عقب الغارة الجوية، ما يشير إلى أن السيارة كانت تحمل أسلحة أو ذخيرة.

وفي سياق متصل كشفت وزارة الداخلية اليمنية عن مخطط لتنظيم القاعدة يهدف للاستيلاء على منشآت حيوية ومرافق حكومية في البيضاء منها فرع البنك المركزي اليمني بالمحافظة .
وكان مسلحة تنظيم القاعدة قد شنوا سلسلة من الهجمات الدامية والعنيفة التي استهدفت نقاطا ومعسكرات للجيش والامن .
كما خاضت قوات الجيش معارك ضارية مع عناصر تنظيم القاعدة في مناطق قيفة برداع .
ونقل مركز الاعلام الامني عن الأجهزة الأمنية في محافظة البيضاء قولها "إن هذا المخطط الإرهابي المغامر مصيره الفشل ، وإذا ما أقدمت عليه العناصر الإرهابية فإنها ستدفع ثمنا باهضا لأن الوحدات العسكرية والامنية بمحافظة البيضاء ستكون لهم بالمرصاد ، وستلقنهم درسا قاسيا لن ينسوه أبدا" .
واكدت الاجهزة الامنية قدرة منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية بمحافظة البيضاء على التصدي لهذا المخطط الإرهابي ، ولأي مخططات إرهابية أخرى ، بالاستفادة من دروس وتجارب الفترة الماضية .. محذرة العناصر الإرهابية من مغبة مخططاتهم الإرهابية المغامرة المحكوم عليها بالفشل الذريع .

وعلى صعيد اخر نقلت صحيفة 26 سبتمبر الناطقة باسم الجيش علمها أن رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي سيصدر قراراً بتشكيل لجنة لتحديد عدد الأقاليم لشكل الدولة وفقا للتفويض الصادر من مؤتمر الحوارالوطني الشامل للرئيس بتشكيل لجنة خاصة لتحديد عدد الأقاليم. وبحسب مصدر الصحيفة فإن الرؤية باتت واضحة في عدد الأقاليم في اليمن بعد أن حسمت المحافظات أمرها في التقارب والتواصل فيما بينها والالتقاء بالاخ رئيس الجمهورية خلال الأيام الماضية.. وأشار المصدر إلى إن كل أربع محافظات سيشكلن إقليماً ماعدا محافظتي تعز واب سيكونا إقليماً نظرا لكثافتهما السكانية.. وتوقع المصدر أن تحسم اللجنة التي ستشكل من مختلف المكونات السياسية الممثلة في الحوار شكل الأقاليم في اقرب وقت والرفع بالمقترح المدروس الى رئيس الجمهورية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.