اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

الاعلامي السعودي داود الشريان يبكي على الهواء بسبب التغرير بالشباب للجهاد في سوريا

Recommended Posts

خلال حلقة برنامجه "الثامنة مع داود" على شاشة ام بي سي، دمعت عينا الاعلامي السعودي داوود الشريان اثناء حديثه الى أم مكلومة ذهب ابنها إلى سوريا بداعي الجهاد، مناشدة السؤولين أن يعيدوا لها ابنها الذي اختطف على حد تعبيرها وتم تسفيره إلى سوريا.

شاهد الفيديو هنا


ورصدت صحف عربية وعالمية أصداء حلقة برنامج"الثامنة" والتي ناقشت موضوع"أهالي السعوديين في سوريا" والتي إنتقد فيها مقدم البرنامج الإعلامي"داود الشريان" من أسماهم بدعاة تويتر، وتفاعلت الصحف العربية والعالمية ووكالات الأنباء مع الحلقة.

وقد عنونت صحيفة "مشارق" السعودية الإلكترونية في صفحتها الأولى" داوود الشريان يهاجم الشيخ العرعور وأولاده.. ويصف الجهاد في سوريا بـ “الكذبة”قائلة:" شن الإعلامي السعودي داوود الشريان هجوماً حاداً على الداعية السوري عدنان العرعور، مؤكداً أنه وأولاده يتاجرون باسم الجهاد في سوريا من أراضي المملكة ويجمعون الأموال، فيما الشباب السعودي يغادرون إليها ويقتلون هناك.
وبحسب ما أوردته "مشارق" فقد أطلق الشريان تغريدات متتابعة اليوم (الأحد) عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: “عدنان العرعور وأولاده يتاجرون ويجمعون التبرعات باسم الجهاد في سوريا وينامون في بيوت وثيرة، وشبابنا يموت في صراع الجماعات”، متسائلا: “لماذا لا يذهب عدنان العرعور وأولاده إلى سوريا ويمارسون نشاطهم هناك؟ ومن سمح للعرعور أن يلعب دوره على أرضنا؟”.

أما صحيفة "البشاير"المصرية فقد عنونت "داوود الشريان : الدعاة يدعوننا للجهاد ويستمتعون بالمصايف"موضحة: أن داود الشريان هاجم مقدم برنامج «الثامنة» الداعية السوري عدنان العرعور لتحريضه الشبان السعوديين على القتال في سورية، إذ قال الشريان: «أنت يالعرعور من الذي أتى بك؟ فكنا من شرك".

أما موقع "CCN  العربية" فقد عنون سلمان العودة: لم أدع للقتال بسوريا وليعتذر داود الشريان أو سأقاضيه"، معلقاً عن الحلقة"قد تحدث خلال حلقة برنامجه "الثامنة مع داود" قائلا: "سلمان العودة ومحمد العريفي سعد البريك.. أنتم أبطال التويتر غررتم بأولادنا وذهبوا للجهاد، أنتم المسؤولون وغررتم بأولادنا منذ أيام أفغانستان. أنتم تشحنونهم وتقتلونهم." أما صحيفة"هنا سوريا" فقد أوردت الخبر تحت عنوان " إعلامي سعودي يهاجم الدعاة السعوديين الذين يرسلون الشباب إلى سورية" حيث انتقد الشريان عدنان العرور وتساءل "كيف اتى العرور الى البلد" ومن الذي أتى به؟ وكيف للقنوات الدينية أن تستضيفه".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الإختيار

دمت لنا ودام تألقك الدائم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.