Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
malakooo

أصغر شاحن في العالم للحواسيب المحمولة!

Recommended Posts



هل مللت من حمل شاحن جهازك المحمول في كل مرّة تخرج فيها من المنزل بسبب حجمه الكبير؟ هذه ليست مشكلتك وحدك بل أنت واحد من بين الكثيرين، ولذلك فمن المفيد أن تتعرف إلى أصغر شاحن في العالم مخصّص للحواسيب المحمولة!

هذا الشاحن من شركة FINsix يعتبر أصغر من الشواحن التقليدية بنسبة 75% وأخفّ بشكل ملحوظ ويستطيع شحن الحواسيب بكفاءةٍ عالية كما هو الحال مع الشواحن التقليدية. اعتمدت الشركة في صناعته على التقليل من المواد المستخدمة فيه مما يسمح بتصغير الحجم والحفاظ على إستطاعة 65 واط في الوقت نفسه، وهذا يجعله متفوّقاً على العديد من الشواحن الأخرى كشاحن MagSafe 2 في جهاز آبل MacBook Air الذي ينتج 45 واط فقط!

تعمل FINsix‏ ‏على جعل الشاحن متوافقاً مع العديد من الحواسيب، كما أنها تعمل على إنتاج نسخ خاصة بشركات محدّدة في المستقبل. من المتوقع أن يكون هذا الشاحن بسعر منخض نسبياً مقارنة بالشواحن التقليدية، وسيكون متوفّراً في الأسواق في منتصف عام 2014 تقريباً.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.