Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
غلا%الروووح

نصائح للعناية ببشرة الرجل

Recommended Posts



نصائح للعناية ببشرة الرجل

العناية ببشرة الرجال والتخلص من الحبوب والبثور بعد الحلاقة من الامور التى تزيد من جاذبية الرجل ، واليك أفضل نصائح للعناية ببشرة الرجل للتخلص من مشاكل البشرة نهائيا .

غسيل الوجة

تحتوي بشرة الرجل علي فتحات مسامية كبيرة تضم غدد ناشطة وتستلزم ان تكون البشرة رطبة دائما , ففيث حالة جفافها قد تفرز الكثير من الانزيمات الدهنية بهدف ترطيب البشرة , ومع التعرض لعوامل التلوث الجوية يؤدي الي تكوين البثور , لذا ننصحك عزيزبي ارجل بتنظيق البشرة وغسلها وترطيبها بأستخدام الغسول المتخصصة لبشرة الرجل وعدم الاكتفاء بالصابون حتي لا تصبخ البثور مشكلة يصعب التخلص منها .

تقشير البشرة مهم

تقشير البشرة امر لا يقتصر المراة فقط , ففي كثير من الاحيان لا يكون غسيل لوده كافيا لتنظيف البشرة بعمق , لذا ننصحك عزيزي الرجل بالأهتمام بالبشرة من الداخل بالتقشير مرة كل اسبوع للحصول علب بشرة صحية خالية من البثور واثارها , وهنا ننصح الرجل بأستخدام منتجات التفشير للبشرة التي تساعد في تنظيف المسام اول بأول .

ترطيب البشرة

تصاب بشرة الرجل بالجفاف نتيجة عدم الاعتناء بترطيبها وتعرضها لفترات طويلة للشمس مما يتسبب في اصابة الرجل بالجروح اثناء الحلاقة , لذا ننصح الرجل بأستخدام منتجات ترطيب البشرة والتي تحتوي علي درجات حماية عالية من الاشعة فوق البنفسجية .

الاهتمام بالشفاه


الاهتمام بالشفاه لا يقتصر فقط علي المراة , فالشفايف من المناطق الرقيقة في الوجه التي تستحق عناية الرجل واهتمامه , حيث تتعرض للجفاف بسبب عوامل الجو والتعرض لأشعة الشمس الحارقة طوال النهار , لذا ننصح الرجل بأستخدام منتجات ترطيب البشرة التي تحتوي علي درجة حماية من اشعة الشمس الضارة .

البشرة تحت العين


ظهور الهالات السوداء للرجال قد يكون بسبب التدخين والسهر لفترات طويلة ويجب العناية بالبشرة تحت العين بالحفاظ على ترطيبها ونضارتها .

Share this post


Link to post
Share on other sites


شؤؤؤكررن ع المجــهـود المتــــؤاآآصل من طررفكـ

جزاكـ الله خيرااا ع المششآآآركــات القيمة والرآآآآآآئــعة

Share this post


Link to post
Share on other sites
أخى الكريم........بحق وبدون مجاملة انك
بحر كبير ملئ بالأسرار و كل جديد
الإبداع صفة أساسية من صفاتك..
واصل وانت من الق الى الق..

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.