Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Save
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
somya

القهوة الخضراء تساعد على خفض الوزن

Recommended Posts

توصل فريق من الباحثين إلى أن حبوب القهوة الخضراء، أو التى لم يتم تحميصها تعمل على إفراز مواد تساعد على خفض الوزن فى فترة قصيرة
وأوضح الباحثون بجامعة "بنسلفانيا" الأمريكية فى معرض أبحاثهم التى أجروها على مجموعة من البدناء استهلكوا أقل من "أونص" من حبوب القهوة الخضراء يوميا، أنهم فقدوا نحو 10% من إجمالى وزنهم.

يأتى ذلك فى الوقت الذى يرى فيه الباحثون أن تناول أقراص من مستخلصات حبوب القهوة غير المحمصة يوميا مع اتباع نظام غذائى منخفض السعرات الحرارية والدهون والمواظبة على ممارسة الرياضة بانتظام يعد الحل الآمن والفعال وغير المكلف لفقدان الوزن الزائد.

وكانت الأبحاث قد أجريت على 16 شخصا من البدناء ومفرطى البدانة تراوحت أعمارهم ما بين الثانية والعشرين والسادسة والعشرين عاما ممن تناولوا كبسولات من مستخلصات حبوب القهوة الخضراء فى الوقت الذى تناول البعض الآخر منهم عقارا زائفا وذلك لنحو 22 أسبوعا.

وأشارت المتابعة إلى أن الأشخاص الذين انتظموا فى تناول مستخلصات حبوب القهوة الخضراء نجحوا فى فقدان 17 رطلا من أوزانهم بالمقارنة بالأشخاص الذين يتناولون عقارا زائفا.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.