اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
somya

ما أهم الأشياء التى يجب تواجدها فى حمام طفلك؟

Recommended Posts



تسأل قارئة (30 عاما) ما هى أهم الأدوات التى يجب أن تتواجد أثناء حمام طفلى ؟وتجيب عن هذا السؤال الدكتورة تسبيح ندا استشارى أمراض النساء والتوليد، أن من أهم الأشياء التى يجب أن تدركها الأم جيداً هى نظافة الطفل، وأهمية حمامه وكيفية استحمامه.

وتوضح "تسبيح" أن من أهم الأشياء التى ستحتاجها الأم بالضرورة وقت استحمام طفلها، أولا صابون للاستحمام، ويجب أن يكون الصابون أو سائل الاستحمام خاصا بالطفل حتى لا يتسبب فى تحرق عينى الطفل، وتتسبب له فى الأذى.

كما أن هناك بعض الأشياء الأخرى التى تنصح بضرورة تواجدها، لتكون مع الأم فى حمام طفلها، مثل منشفة كبيرة لتجفيف الطفل، وكذلك منشفة أخرى جافة أيضا، وضرورة إحضار الأم لكافولة نظيفة أو حفاضا نظيفا، لتقوم الأم بالتغيير للطفل بعد تنظيفه وتجفيفه بعد الحمام.

وتوضح تسبيح أيضا أنه يجب على الأم إحضار ملابس نظيفة تماما، وكل قطعة تكون نظيفة وجافة تماما.

ويجب على الأم مراعاة التأكد من كل الأشياء الضرورية للطفل، واللازمة لحمامه وتجفيف ملابسه وأدواته، ويجب أن تكون جميعها قريبه من الأم فى الحمام.

كما يجب أن تضع الأم منشفة كبيرة فوق أرجل الأم عند تجفيف الطفل، وذلك لكى يشعر بالدفء، ولا يشعر بالبرد وعدم الجفاف، ويمكن للأم أن ترتدى شيئا يحميها من البلل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.