Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

طرح هاتف نوكيا Asha 501 في المملكة العربية السعودية

Recommended Posts

طرح هاتف نوكيا Asha 501 في المملكة العربية السعودية



طرحت شركة نوكيا اليوم هاتف نوكيا Asha 501 في المملكة العربية السعودية. ويتميز الهاتف بتصميم مميّز المكوّن من جزئين، هما “غطاء” متين يمكن إزالته، وشاشة من الزجاج المقسّى المقاوم للخدش، وبواجهة بينية أسرع وأسهل استخداماً وباتّصال ذكي بالإنترنت.
وصرح طوم فاريل، نائب رئيس نوكيا الشرق الأوسط: “يساعد هاتف نوكيا Asha 501 الجديد على الوصول بسرعة إلى التطبيقات التي يحبّونها بتمريرة واحدة. فعلاوة على التصميم الجميل، يتميّز هذا الهاتف الذكي بالأسلوب والمضمون، وبسعر رائع”.
حيث يعمل هاتف نوكيا Asha 501 بتمريرة بسيطة. فبمجرّد تمرير الإصبع يمكن نزع قفل الهاتف، وإغلاق التطبيقات والانتقال بين شاشتين هما Home وFastlane. وتتميز شاشة Home بالشاشة اللمسية الكبيرة قياس 3 بوصات، فتعرض نظام تشغيل تطبيقات تقليدي. أمّا Fastlane، فهي شاشة ثانية تتكيّف مع النشاطات الأخيرة على الهاتف ومع الأحداث المقبلة، فتساعد المستخدم على القيام بعدّة مهام في آن واحد. حيث تدعم شاشة Fastlane الاندماج مع وسائل الإعلام الاجتماعي مثل “فايسبوك” و”تويتر”،وتسمح للمستخدم بنشر نشاطاته مباشرة .
كما يتوفر الهاتف على متصفّح Nokia Xpress Browser الذي يوفّر من كلفة استخدام الإنترنت ويجعل الاتصال بها أسرع وذلك بضغط بيانات الإنترنت حتّى نسبة 90%. كما يستطيع المستخدم الاستمتاع بعالم من الترفيه على هاتف نوكيا Asha 501، إضافة إلى التطبيقات الاجتماعية المثبّتة مسبقاً مثل “فايسبوك” و”تويتر”، وخدمات الدردشة مثل Line، وNimbuzz، وWeChat، إلى جانب 40 لعبة مجانية من EA لتنزيلها على الهاتف ومنها Plants vs. Zombies. ويمكن تنزيل تطبيقات وألعاب مجانية أكثر من Nokia Store.
وسيتوفر الهاتف بخمسة ألوان خلابة هي الأزرق السماوي، والأحمر الساطع، والأصفر،والأسود، والأبيض ،بسعر 365 ريال سعودي ،وهو مطروح للبيع في في كل متاجر نوكيا وأهم متاجر الأجهزة الإلكترونيّة.

Share this post


Link to post
Share on other sites


يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍآ خ ـآلص وَدْي وَتَقـدْيِـرِي
لآآقـلأم ـكُم أإلجمـيله
مـوٍدتـي~
 

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.