Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

جوجل تنفي قدرة “جوجل إيرث” على إحصاء أعداد المتظاهرين

Recommended Posts


نفت شركة “جوجل” قدرة خدمة الخرائط خاصتها “جوجل إيرث” (Google Earth) على قياس أعداد المتظاهرين في مصر أو في أي مكان أخر بالعالم.
وقال “مها أبو العنين” مسئولة العلاقات العامة في “جوجل” مصر والشرق الاوسط عبر بيان صحفي، حصلت “البوابة العربية للأخبار التقنية” على نسخة منه، أن صور خدمة “جوجل إيرث” ليست حية ولا ترصد الواقع مباشرة.
وأوضحت “أبو العنين” أن الصور المقدمة عبر خدمة الخرائط يتم تجميعها من مجموعة كبيرة من مقدمي الصور، كما تقدم “جوجل” نفسها مجموعة من الصور المتاحة للشراء لأي شخص يريد الحصول عليها.
وأضافت مسئولة العلاقات العامة في “جوجل” أن الصور المستخدمة في الخدمة تكون بجودة لا تسمح عادة بتحديد أو التعرف على هوية الأفراد المتواجدين فيها.
وتؤكد تصريحات “أبو العنين” على أن صور خدمة الخرائط غير مفيدة في إحصاء أعداد دقيقة أو كشف هوية أشخاص شاركوا في مظاهرة ما، حتى إذا تم رصد تلك التظاهرات عبر أخر صور حدثت بها الخدمة.
يذكر أن نفي “جوجل” يأتي في الوقت الذي نسبت فيه وسائل اعلام مصرية إلى خدمة “جوجل إيرث” إحصاءها لأعداد المشاركين في المظاهرات التي تشهدها مصر خلال الآونة الأخيرة.

Share this post


Link to post
Share on other sites
طرح رائع جداً وابداع يذهل الأبصار 
تتسابق كلماتي في وصف اعجابي بما طرحت
يسعدني بأن أكون متواجد بـ متصفحك
تقبل مروري وردي

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.