Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

زوكربيرج عن تحويل “إنستاجرام” إلى منصة إعلانية: لم يحن الوقت بعد

Recommended Posts


كشف “مارك زوكربيرج” الرئيس التنفيذي لشركة “فيسبوك” أن شركته لا تستعجل تحويل “إنستاجرام” إلى منصة تحتوى على الإعلانات.
وأوضح “زوكربيرج” أن هدف “فيسبوك” الأول هو زيادة تفاعل المستخدمين مع “إنستاجرام” وبصمته على الإنترنت، وذلك قبل البحث عن الأرباح العائدة من الموقع.
وأضاف “زوكربيرج” على هامش الكشف عن أرباح شركته في الربع الثاني من 2013 أن “إنستاجرام سيحقق ارباحاً كبيرة في حال تحويله إلى منصة تحتوي على الإعلانات، إلا أن الوقت لم يحن بعد على تلك الخطوة”.
وتملك شركة “فيسبوك” تطبيق مشاركة الصور “إنستاجرام” منذ اتمام الصفقة في العام الماضي، وهي الصفقة التي قدرت بنحو مليار دولار أمريكي.
وكانت “فيسبوك” أعلنت عن وصول عدد الصور التي تمت مشاركتها عبر “إنستاجرام” إلى 16 مليار صورة، سجل عليها نحو مليار إعجاب، فيما بلغ عدد مستخدمي التطبيق 130 مليون مستخدم نشط شهريا.
يذكر أن “فيسبوك” حقق عائدات في الربع الثاني من 2013 بلغت نحو 1.81 مليار دولار أمريكي، منها 656 مليون دولار أمريكي من الإعلانات على الهواتف المحمولة.

Share this post


Link to post
Share on other sites
سلمت يداك اخي الكريم 
موضوع في غاية الروعة والجمال
تحياتي لك

Share this post


Link to post
Share on other sites


الله يـع’ـــطــيكم الع’ــاأإأفــيه ..
.. بنتظـأإأإأر ج’ـــديــــدكم الممـــيز ..
.. تقــبل ــو م’ـــروري ..
كل أإألــــ ود وباأإأإقــة ورد ...


Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.