Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

ارتفاع إيرادات “فيسبوك” من الإعلانات على الأجهزة المحمولة

Recommended Posts


أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الأربعاء عن وصول إيرادات الإعلانات التي تأتي من الأجهزة المحمولة إلى 656 مليون دولار أمريكي، وهي تُشكل ما نسبته 41% من الحجم الكلي لإيرادات الإعلانات.
يأتي هذا في إطار تقرير للشركة عن مكاسبها للربع الثاني من العام الجاري 2013، حيث ذكرت أيضًا أن عدد مستخدمي الشبكة النشطين شهريًا على الأجهزة المحمولة وصل إلى أكثر من 819 مليون.
وساهمت هذه النسبة المرتفعة من إيرادات الإعلانات على الأجهزة المحمولة في زيادة إيرادات الشركة الإجمالية التي وصلت إلى 1.8 مليار، وفي زيادة مكاسبها للسهم الواحد التي وصلت لـ 0.19 دولار، مقارنة بـ 0.14 دولار توقعها المحللون.
وبحسب “فيسبوك”، فإن الـ 819 مليون مستخدم النشطين شهريًا على الأجهزة المحمولة، شكل زيادة بنسبة 51% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي 2012، كما ذكرت الشبكة أن عدد مستخدميها الكلي وصل إلى 1.15 مليار، يقوم 699 مليون منهم بتسجيل الدخول يوميًا.
يُذكر أن “فيسبوك” كانت قد أطلقت أعمال الإعلانات على الأجهزة المحمولة قبل عام، وهي تشكل الآن ما نسبته 41% من إيرادات الشركة الكلية من الإعلانات، التي تشكل بدورها ما نسبته 88% من إيرادات الشركة.

Share this post


Link to post
Share on other sites
سلمت يداك اخي الكريم 
موضوع في غاية الروعة والجمال
تحياتي لك

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.