Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

شاهد بالصور كيف تأخذ البطاطس حمامات شمس

Recommended Posts

“حتى البطاطس يمكنها أن تأخذ حمامات شمس”، هذا ما استهلت به صحيفة “الديلي ميل” البريطانية تقريرها المصور عن أعمال النحات الألماني “بيتر بينك” التي حولت مختلف أنواع الخضروات إلى عروض فنية ترفيهية مميزة. وظهر في تلك الصور التي التقطها بينك للبطاطس في أماكن عامة مختلفة، ومجموعة كبيرة منها ترتدي نظارات شمسية، وتجلس تحت المظلات كي تحصل على حمام شمس أمام الشاطئ، ومن حولها مجموعة من الخيار وكأنهم “حراس شخصيون” لهم.
وظهر في لقطة أخرى، آخرون يحتجون بصورة رسمية على تقطيع أحد زملائهم ووضعه في كيس “بطاطس مقلية” خاصة بأحد المطاعم الشهيرة، وهم في الوقت نفسه يجهزون مدفناً خاصاً به. كما جسد “بينك” (31 عاماً) في مشهد آخر، إحدى ثمرات البطاطس التي يبدو أنها متمردة، وهي مصلوبة على صليب صغير ويظهر عليها آثار التعذيب. ويظهر أيضاً في صور أخرى، مجموعة ثمرات خيار، تقف بصورة مستقيمة، وكأنهم مجموعة من الجنود التي تؤدي التدريبات.
ويعرض النحات الألماني أعماله المميزة تلك في العاصمة برلين، وبالتحديد خارج مبنى البرلمان الألماني. وقال “بينك”: “قدمت من خلال تلك الأعمال نظرة مختلفة بعيدة عن النزعة الاستهلاكية التقليدية للخضروات المختلفة”. وتابع قائلاً: “أتت لي الفكرة حينما كنت أشعر بالفراغ، فقررت أن ألبس ثمرة البطاطس التي لدي نظارة شمسية، ومنها بدأ ذهني يتفتق كي أخرج تلك الأعمال”.

Share this post


Link to post
Share on other sites

كل الشكر لك على هالطرح
الأكثر من رائـع
يعطيك العافيه
 لا عدمنا هالتميز والابداع
بأنتظار جديدك الجذاب

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.