اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

أبل تعلن عن أرباحها للربع الثالث بإيردات مالية قدرها 35.3 مليار دولار وصافي الأرباح 6.9 مليار دولار مع انخفاض المبيعات بشكل عام

Recommended Posts


هاهي أبل تعلن عن أرباحها لهذا الربع، حيث ذكرت أبل أن الإيرادات المالية قدرها 35.3 مليار دولار وهذا يشكل انخفاض كبير لحد ما مقارنة بالربع الماضي والذي حقق 43.6 مليار دولار. كما وأعلنت أبل عن صافي الأرباح والتي تقدر بـ6.9 مليار دولار وهذا أيضًا يشكل انخفاضًا عن نفس الربع لكن في السنة الماضية، حيث حققت أبل في ذلك الربع ما يقارب من 8.8 مليار دولار من صافي الأرباح، وهذا الإنخفاض بسبب انخفاض مبيعات أجهزة الماك التي حققت 3.8 مليون دولار بانخفاض عن الربع الثالث من العام الماضي التي حققت 4 ملايين دولار وهذا وأجهزة الـiPad التي حققت ما يقارب 14.6 مليون نسخة مباعة وهذا يشهد انخفاضًا عن الربع الثالث للعام الماضي الذي حقق 17 مليون وحدة مباعة و 19.5 مليون وحدة مباعة للربع الأخير من العام الماضي، وشخصيًّا أتوقع أن انخفاض أجهزة الـiPad بشكل عام هو ازدحام سوق الأجهزة اللوحية بالمنافسين من سامسونج و آسوس وأيسر وغيرها التي تتخذ من نظام الأندرويد قاعدة للإنطلاق. لكن ومع كل هذا الإنخفاض إلا أن مبيعات الـiPhone لا تزال تحقق أرقامًا قياسية، فحقق ما يقارب 31.2 مليون وحدة مباعة في الربع الحالي .
الخلاصة أن المبيعات لهذا الربع شهدت انخفاضًا واضحًا عن الربع الماضي وعن السنة الماضية، لكن مع ذلك الآيفون لا يزال يبلي بلاءً حسنًا في المبيعات، وشخصيًّا أتوقع بعد أن تصدر أبل النسخه الجديده من أجهزة الـiPhone و جهاز لوحي جديد مع النسخه الجديده من Mac Book Pro فستشهد المبيعات تطورات واسعة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
سلمت يداك اخي الكريم 
موضوع في غاية الروعة والجمال
تحياتي لك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اعترف بسعادة غامرة
لوجودك العطر فى متصفحى المتواضع
نورت موضوعى بنور اطلالتك المتميزة
تقبل تحياتى وتقديرى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


الله يـع’ـــطــيكم الع’ــاأإأفــيه ..
.. بنتظـأإأإأر ج’ـــديــــدكم الممـــيز ..
.. تقــبل ــو م’ـــروري ..
كل أإألــــ ود وباأإأإقــة ورد ...


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.