اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

“موبايلي” تتعاون مع ibm لتعزيز مستوى الأمن للعملاء

Recommended Posts


أعلنت شركة “آي بي إم” IBM الثلاثاء عن الافتتاح الرسمي في العاصمة السعودية الرياض، لمركز عمليات الأمن العالمي العاشر لها، الذي سيساعد التحالف بين شركتي إتحاد إتصالات (موبايلي) و”أي بي أم” IBM في توفير الخدمات الأمنية السحابية والمدارة للعملاء في قطاع الأعمال في المملكة.
وسيوفر مركز عمليات الأمن الجديد، الذي تتم إدارته في مركز البيانات الخاص بشركة موبايلي والحاصل على شهادة “المستوى الرابع للتصميم والبناء” من قبل هيئة مراكز البيانات “Uptime Institute”، أعلى مستوى من الحماية والخدمة على مدار الساعة ومساعدتهم على إدارة التهديدات الناشئة بما في ذلك إجراء التحليلات الآنية والإخطار المبكر عن الأحداث الأمنية. والجدير بالذكر أن هذا المركز ذاتي تمامًا حيث أن السجلات والبيانات لا تغادر المملكة.
وسيقوم مركز عمليات الأمن بالاستفادة من نظام الحماية X-Force من “أي بي أم” IBM ذات البنية التحتية للخدمات الأمنية المدارة لمساعدة المحللين في تجميع، وربط، وتحليل وتحديد الأولويات بين السجلات والعمليات الأمنية. وبمساعدة هذه البنية التحتية العالمية، تقوم “أي بي أم” IBM بتحليل أكثر من 15 مليار عملية أمنية كل يوم من أجهزة موجودة في أكثر من 140 دولة.
وقال خالد الكاف، الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي، يشهد الوقت الراهن تهديدات أمنية على الصعيد العالمي مع تطور التكنولوجيا. ونظرًا لكون الأمن الإلكتروني مهمًا لقطاع الأعمال في المملكة، توفر موبايلي لعملائها في السعودية أعلى مستوى الأمان للبيانات الخاصة بهم من خلال مركز عمليات الأمن الذي أطلق حديثًا لمساعدتهم في حماية سمعة وقيمة شركاتهم.
ويرى الخبراء أن العالم الحالي المترابط يطرح العديد من الفرص للمؤسسات. ومع ذلك، لا يخلو من المخاطر الخاصة به، ويجب على المؤسسات أن تكون جاهزة ومتاحة على مدار الساعة، طوال الأسبوع لتقديم خدمة أفضل لعملائها المتصلين دائمًا بالشبكة. إن وجود العولمة ووسائل الإعلام الاجتماعية حاليًا يعني أن الأخبار الإيجابية والسلبية تنتشر على الفور في جميع أنحاء العالم، مما يؤثر على سمعة المؤسسات في ثوان تقريبًا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
سلمت يداك اخي الكريم 
موضوع في غاية الروعة والجمال
تحياتي لك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍآ خ ـآلص وَدْي وَتَقـدْيِـرِي
لآآقـلأم ـكُم أإلجمـيله
مـوٍدتـي~
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.