اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

“تويتر” تعلن عن إطلاق خدمة جديدة تتيح للشركات التي تقوم بحملات إعلانية عبر التلفاز

Recommended Posts





أعلن “تويتر” عن إطلاق خدمة تتيح للشركات التي تقوم بحملات إعلانية عبر التلفاز استهداف مشاهدي تلك الإعلانات بتغريدات على موقع التواصل الاجتماعي.
وأوضح “تويتر” أن الخدمة تتيح للشركات التي تقوم بحملات إعلانية عبر التلفاز استكمال ايصال رسائلهم الإعلانية عبر الموقع واستهداف مستخدمين محددين، وذلك بعد انتهاء مدة الإعلان الأصلي على التلفاز.
وسيوفر موقع التواصل الاجتماعي للمعلنين أدوات خاصة لتعقب الحملات الإعلانية وقياس ردود فعل المستخدمين، للوقوف على مدى نجاح حملاتهم.
ويستهدف “تويتر” المعلنين عبر التلفاز في الولايات المتحدة الأمريكية، ولم يوضح الموقع أي معلومات حول خطته لإطلاق تلك الخدمة في البلدان الأخرى.
وكان “تويتر” قد أجرى تجارب للخدمة منذ مايو الماضي مع عدد من العلامات التجارية، لقياس مدى تفاعل مستخدمي الموقع مع حملات المعلنين.
ويشرف على الخدمة شركة “Bluefin Labs” التي استحوذ عليها “تويتر” في فبراير الماضي، وهي شركة متخصصة في إجراء التحليلات الاجتماعية حول برامج التلفاز.
وأوضح مايكل فليشمان مؤسس “Bluefin Labs” والذي يعد مشرفاً على خدمة “تويتر” الجديدة أن الدراسات الأخيرة حول نسبة التفاعل بين مستخدمي الموقع حول الإعلانات التي تعرض على التلفاز أوضحت أنها ارتفعت لتصل إلى 95%، فيما ارتفع معدل الرغبة في شراء المنتج المعلن عنه إلى 58% بعد الحديث عنه على “تويتر”.
وأوضح “تويتر”، عبر مدونته الرسمية، أن معدلات نجاح الحملات الإعلانية التي قامت بتجربة الخدمة ازدادت بنسبة 27% مقارنة باعتمادها على التلفاز فقط.
يذكر أن “تويتر” يوصف بأنه دليل إجتماعي للتفاز بسبب كثرة تغريدات مستخدميه حول ما يحدث أمامهم على شاشة التلفاز، وما يحبونه ومايكرهونه، وهو الوصف الذي أطلقته عليه مجلة “” على موقع التدوين المصغر.


 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.