Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

“جوجل بلس” الأقل استخداماً لمشاركة المحتوى بين الشبكات الاجتماعية

Recommended Posts



كشفت دراسة بحثية أن شبكة “جوجل بلس” الاجتماعية الأقل استخداماً من رواد الشبكات الاجتماعية في مشاركة المحتوى مع الأصدقاء.
وأوضحت الدراسة التي قامت بها شركة “gigya” أن “فيسبوك” يملك أعلى نسبة استخدام لمشاركة المحتوى مع الأصدقاء وذلك بنسبة 50%، فيما يأتي “تويتر” في المرتبة الثانية بنسبة 24%، ويليه “بينترست” pinterest بنسبة 16%.
وتعد شبكتي “لينكد إن” و”جوجل بلس” الأقل استخداماً لمشاركة المحتوى بين الشبكات الاجتماعية الكبرى، حيث تستخدم الشبكة المهنية الاجتماعية بنسبة 3%، فيما تستخدم الشبكة المملوكة لشركة “جوجل” بنسبة 2% فقط.
وأضافت دراسة “gigya” أن نسبة استخدام الشبكات الاجتماعية تتغير وفقاً لنوع المحتوى، مشيرة إلى أن شبكة “بينترست” هي الأكثر استخداماً لمشاركة المحتوى الذي يتعلق بالتجارة الإلكترونية.
وتصل نسبة استخدام “بينترست” لمشاركة المحتوى الخاص بالتجارة الإلكترونية إلى 41%، ويليها “فيسبوك” بنسبة 37% ثم “تويتر” بنسبة 17%، ثم “جوجل بلس” بنسبة 2%، وأخيراً “لينكد إن” بنسبة 1%.
ويتفوق موقع “فيسبوك” على بقية الشبكات الاجتماعية في نسبة الاستخدام لنشر الأخبار والفيديوهات، والاستخدام من قبل العلامات التجارية وشركات السفر والمؤسسات التعليمية، ويليه “تويتر”، فيما تأتي شبكة “جوجل بلس” في المرتبة الأخير تقريباً لدى كل تلك الجهات.
يذكر أن تلك الدراسة قامت بجمع بين استخدام الشبكات الاجتماعية الكبرى خلال الربع الثاني من 2013، أي في الفترة ما بين شهري أبريل ويونيو الماضيين.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.