Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

مؤسس “تويتر” يقترح خدمة “مدفوعة” على “فيسبوك” لزيادة الأرباح

Recommended Posts


قدم “بيز ستون” أحد مؤسسي “تويتر” بعض الأفكار لإدارة “فيسبوك” من أجل إنشاء خدمات مدفوعة على شبكة التواصل الاجتماعي الأكبر في العالم.
وأوضح مؤسس “تويتر” عبر حسابه الرسمي على خدمة التدوين “medium” أن توفير خدمة مدفوعة تتيح لمستخدمي “فيسبوك” التخلص من الإعلانات سيجلب الأرباح إلى موقع التواصل الاجتماعي.
وقال “ستون” في تدوينته “الناس يحبون فيسبوك حقاً، لذا يتسامحون في وجود الإعلانات التي تجعله مجانيا، وذلك على الرغم ان تلك الإعلانات ليست فعالة أو جذابة للمستخدمين”.
ويرى مؤسس “تويتر” –الذي يعد المنافس الأول لموقع “فيسبوك”- أن توفير خدمة للتخلص من الإعلانات قد يجلب لإدارة “فيسبوك” أكثر مما تجلبه الإعلانات، مشيراً إلى تجربة موقع “باندورا” الذي يحصل أكثر عائداته من خدمة التخلص من الإعلانات التي يوفرها لمستخدميه.
وأقترح “بيز ستون” أن يوفر “فيسبوك” خدمة التخلص من الإعلانات مقابل 10 دولارات شهرياً، وتوقع أن يشترك نحو 10% من مستخدمي الموقع في تلك الخدمة بشكل مبدئي مما يجلب أرباحاً تقدر بنحو مليار دولار أمريكي شهرياً.
يذكر أن “بيز ستون” قد ترك “تويتر” وقرر بدء تحدي جديد في 2011، وذلك بعد أن شارك في إنشاء موقع التدوينات المصغرة مع الثلاثي “جاك دورسي” و”نواه جلاس” و”إيفان ويليامز”.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.