Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

جوجل تكتشف طريقة لخداع مستخدمي الإنترنت بنتائج بحث مزيفة

Recommended Posts

جوجل تكتشف طريقة لخداع مستخدمي الإنترنت بنتائج بحث مزيفة


أعلن فريق “جودة البحث” في شركة “جوجل” عن اكتشافه طريقة جديدة تتبعها بعض المواقع لخداع المستخدمين عبر تقديم صفحات نتائج بحث مزيفة.
وأوضح “ميشيل ويزموريسكي” أحد أعضاء فريق “جودة البحث” لدى الشركة الأمريكية أن بعض المواقع تتبع طريقة لخداع المستخدمين القادمين من محرك بحث “جوجل” عند ضغطهم على زر “رجوع” من المتصفح، حيث يعود المستخدمين إلى صفحة شبيهة بصفحة نتائج بحث “جوجل” بدلاً من الصفحة الأصلية.
وأشار “ويزموريسكي” عبر مدونة “جوجل” الموجهة لأصحاب المواقع إلى أن صفحات نتائج البحث المزيفة تلك تشبه صفحة نتائج بحث “جوجل” إلى حد كبير ولكن بدلاً من نتائج البحث تحتوي على روابط دعائية.
وسوف تلاحق الشركة الأمريكية كافة المواقع التي تتبع تلك الطريقة الخادعة لمستخدمي الإنترنت، وستتخذ ضدها اجراءات صارمة تصل إلى إزالتها تماماً من نتائج محرك بحثها.
يذكر أن “جوجل” أكتشفت تلك الطريقة بعد شكاوى عدد كبير من مستخدمي محرك البحث من استخدام بعض المواقع لصفحات نتائج بحث مزيفة، وقامت الشركة الأمريكية بحذف المواقع التي تم الإبلاغ عنها ضمن تلك الشكاوى حيث لن تظهر مجدداً ضمن نتائج محرك بحث “جوجل”.

Share this post


Link to post
Share on other sites
شكـــرا لك على هذا الطرح المميز
جزاك الله كل خير
لا تحرمنا من المزيد

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.