Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

جوجل تقرر الكشف عن أسماء الدول المصدرة للفيروسات

Recommended Posts

جوجل تقرر الكشف عن أسماء الدول المصدرة للفيروسات


قررت شركة “جوجل” تقديم معلومات مفصلة لعملائها، بشأن الدول التي تكون في كثير من الأحيان مصدر المواقع الإلكترونية الملوثة بالفيروسات وغيرها من المشكلات الخاصة بشبكة الإنترنت. وقال “نيلز بروفوس” الذي يعمل مطورًا بشركة “جوجل”: “إن هذه المعلومات الإحصائية الدقيقة للغاية سوف يتم الكشف عنها في تقرير الشفافية الخاص بالشركة، والذي يهدف إلى تعزيز الأمن على شبكة الإنترنت”.
وتعتبر برامج التجسس، التي يستخدمها قراصنة الإنترنت للسيطرة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بضحاياهم وعمليات الاحتيال الإلكترونية، التي تهدف للتوصل إلى كلمات المرور السرية الخاصة بالمستخدمين من أخطر التهديدات التي يتعرض لها مستخدم الشبكة الدولية. وإستخدمت “جوجل” المعلومات، التي حصلت عليها من خلال برنامج التصفح الآمن لتحذير حوالي مليار متصفح ممن يستخدمون برامج “كروم وفايرفوكس”، بشأن المواقع الإلكترونية، التي تنطوي على خطورة. وتريد “جوجل” أن تكشف بشكل علني عن مصادر هجمات برامج التجسس وخطط الاحتيال على متصفحي الإنترنت.
المصدر: صحيفة تواصل.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.