Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

فيسبوك يطلق ميزة لإضافة تاريخ الميلاد بالتقويم الهجري

Recommended Posts

فيسبوك يطلق ميزة لإضافة تاريخ الميلاد بالتقويم الهجري


كشف موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن ميزة جديدة تخدم مستخدميه العرب، وذلك بتوفير إمكانية إضافة تاريخ الميلاد عبر الموقع وفقاً للتقويم الهجري.
وأوضح “فيسبوك”، في بيان صحفي، أن الميزة الجديدة تخدم شريحة واسعة من مستخدمي الموقع الذين يستخدم التقويم الهجري بدلاً من التقويم الميلادي.
وسيقوم موقع التواصل الاجتماعي بتوفير الميزة الجديدة أولاً لمستخدميه في المملكة العربية السعودية، وذلك تمهيداً لتوفير الميزة في دول عربية أخرى تعمل وفق التطبيق الهجري.
وقال “جوناثان لابين” مدير “فيسبوك” في منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا أن إطلاق الميزة الجديدة في السوق السعودي بمثابة اختبار لاستجابة المستخدمين لها، وعلى أثر تلك الاستجابة سيتم التوسع في توفير هذه الميزة لمستخدمي الموقع ببلدان أخرى في العالم الاسلامي.
ويأتي إطلاق خاصية إضافة تاريخ الميلاد وفقاً للتقويم الهجري ضمن بادرة من “فيسبوك” بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم على الدول العربية.
يذكر أن شركة “فيسبوك” كانت قد دشنت العام الماضي مقر لعملياتها بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في دبي، وذلك في ظل ازدياد المستخدمين العرب لموقع التواصل الاجتماعي الذي تجاوز عدد مستخدميه مليار مستخدم عالمياً.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.