Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

Hp تطلب الحصول على براءة اختراع حاسب محمول مزود بقاعدة للهواتف الذكية

Recommended Posts


تقدمت شركة “إتش بي” الأمريكية بطلب للحصول على براءة اختراع لحاسب محمول مزود بقاعدة للهواتف الذكية متعددة الاستخدامات.
وأوضحت الشركة الأمريكية أن القاعدة المدمجة مع الحاسب المحمول قد تستخدم في شحن الهاتف الذكي أو في نقل البيانات بين الجهازين.
وأظهر التصميم التوضيحي المرفق مع طلب براءة الاختراع أن قاعدة الهاتف الذكي ستكون بديلة للوحة الأرقام الجانبية الموجودة في لوحة المفاتيح التقليدية.
وأشار تقرير لموقع “Patently Apple”، الذي كشف عن براءة اختراع “إتش بي” الجديدة، إلى أن الشركة الأمريكية قد لا تلتزم بالتصميم التوضيحي المرفق مع الطلب، وأنها قد تطوره بحيث تزود الحاسب المحمول بشاشة لمسية ويستخدم الهاتف الذكي كلوحة مفاتيح، مما يجعل الجهاز يجمع بين مميزات الحاسب اللوحي والحاسب المحمول والهاتف الذكي.
ويأتي طلب “إتش بي” لبراءة الاختراع تلك في الوقت الذي كشف فيه أحد مدراء الشركة عن نية شركته على صنع هاتف ذكي “بتجربة استخدام مختلفة”.
وكان “يام سو ين”، مدير قسم الحواسب الشخصية واللوحية لدى “إتش بي” آسيا والمحيط الهادي، أكد أن شركته لم تتأخر بعد على دخول سوق الهواتف الذكية وأن لديها أفكاراً لجذب المستخدمين إلى هواتفها حين طرحها في الأسواق.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.