Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

“دو” تستقبل شهر رمضان المبارك بمجموعة من الخدمات

Recommended Posts

“دو” تستقبل شهر رمضان المبارك بمجموعة من الخدمات




أطلقت شركة الاتصالات “دو” لعملائها في الإمارات مجموعة من خدمات “المحتوى الرمضاني” الذي يعينهم على الصيام ومحتوى للترفيه التلفزيوني العائلي.
وتشمل المجموعة الرسائل النصية القصيرة والإنترنت على الهاتف المحمول بالإضافة إلى 9 قنوات تلفزيونية جديدة ومحتوى خاص تمت إضافته إلى خدمة الفيديو حسب الطلب.
ومن جهة أخرى قالت الشركة إنها تُدرك حاجة الجميع إلى التواصل خلال شهر رمضان المبارك أكثر من أي وقت آخر خلال العام ولذا ابتكرت باقة جديدة هي “باقة التوفير اليومية”، وقد تم تصميمها لتمنح عُملاء “دو” مكالمات دولية ومحلية ورسائل نصية قصيرة محلية ودولية بالإضافة إلى البيانات.
وأوضحت “دو” أن الباقة متاحة مقابل درهمين ونصف في اليوم وتمنح العميل 5 دقائق للمكالمات الدولية والمحلية، و 5 رسائل نصية قصيرة محلية ودولية، و 5 ميجابايت من البيانات.
الجدير بالذكر أن الاستفادة من هذه الباقة لا تتطلب سوى أن يكون لدى العميل خط دفع فوري من “دو”، وتتميز الباقة بأن صلاحيتها تمتد لأربع وعشرين ساعة منذ لحظة اشتراك العميل بها، ويتم تجديد الباقة بشكل تلقائي بخصم قيمتها من رصيد العميل، إلا إن اختار العميل إلغاء الاشتراك بالباقة.

Share this post


Link to post
Share on other sites
كالعادة إبداع رائع 

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك 

بإنتظار الجديد القادم

دمت بكل خير

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.