Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

“مايكروسوفت” تتيح الحزمة السحابية “أوفيس 365″ في دول وبلغات جديدة

Recommended Posts


أعلنت شركة “مايكروسوفت” عن إتاحة الحزمة المكتبية السحابية “أوفيس 365″ في 38 دولة، وبثلاثة لغات جديدة، بالإضافة إلى إمكانية الحصول عليها باستخدام 5 عملات جديدة.
وقالت الشركة في منشور لها، الآن أصبحت الخدمة متاحة في 127 دولة حول العالم، وإنه بات من السهل بالنسبة للعملاء أن يدفعوا لقاء الحصول عليها بالشكل الذي يحبذون.
وأوضحت “مايكروسوفت” أنه بإمكان عملائها في كل من الفلبين وتايلاند الاشتراك مباشرة، أما في باقي الدول الجديدة فيستطيعون، قبل الاشتراك، البدء بتجربة الخدمة من خلال الحصول على 120 يومًا كفترة تجريبية.
وأشارت الشركة إلى أنه أصبح عدد اللغات التي تدعمها الحزمة 36 لغة، وذلك بعد إضافة ثلاث لغات جديدة وهي العربية والفيتنامية والملايوية.
أما عن الدول الجديدة، فتضمنت القائمة كل من، الفلبين، وتايلاند، وفيتنام، وجامايكا، وبوليفيا، وبروني، ونيكاراجوا، وهندوراس، وألبانيا، وأرمينيا، والبوسنة والهرسك، والسنغال، وساحل العاجل، وجورجيا، وغانا، وبرمودا، وراوندا، وكاميرون، ونيبال، ومولدوفا، ومنغوليا، وزيمبابوي، وباربادوس، وفيجي، وغيرهم، وضمت قائمة الدول العربية كل من لبنان، والعراق، وليبيا، واليمن.
تجدر الإشارة إلى أن “مايكروسوفت” كانت قد أطلقت منتصف يونيو/حزيران الماضي تطبيق “أوفيس 365″ لنظام “آي أو إس” iOS، لتتيح لمشتركي الحزمة الدخول واستعراض والتعديل على مستندات “وورد، وإكسل، وبوربوينت” عبر هواتف “آيفون” الذكية، وحاسبات “آيباد” اللوحية.

Share this post


Link to post
Share on other sites

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى  

ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.