Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

توقيع اتفاقية بين “ياهو مكتوب” و”إستكانة” لعرض المسلسلات التلفزيونية على الإنترنت

Recommended Posts


وقّعت شركتا “ياهو مكتوب” و”إستكانة”، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، اتفاقية شراكة لعرض أحدث المسلسلات التلفزيونية العربية الجديدة منها والكلاسيكية على موقع “فن ومشاهير OMG”، وعلى “شاشة ياهو مكتوب”، ومن ضمنها مسلسلات “الداعية” و”ذات”.
وسيتمكن الزوار من مشاهدة المسلسلات الرمضانية على الإنترنت في الوقت الذي يتم بثها مباشرةً على التلفزيون، حيث تتاح لهم الفرصة لإعادة متابعة أو مُشاهدة الحلقات التي فاتتهم على شاشة التلفزيون بالكامل على “شاشة ياهو مكتوب”، وسيكون بالإمكان أيضًا مشاهدة حلقات من المسلسلات المفضلة عن طريق خدمة “إستكانة بلس” عبر الإنترنت، والتي تتيح للمستخدم الوصول إلى المكتبة الكاملة لمحتويات “إستكانة”.
هذا وتنطلق الشراكة اعتبارًا من بداية شهر رمضان، ليتمكن مشاهدو “شاشة ياهو مكتوب” من متابعة محتوى القنوات العربية والأفلام.
يُذكر أن موقع “إستكانة” (www.istikana.com) يعتبر منصة متخصصة في مجال “الفيديو حسب الطلب” باللغة العربية على شبكة الإنترنت، حيث يقدم محتوى برامج التلفزيون العربية والأفلام للمشاهدين العرب في العالم، والذي يخدم آلاف الساعات من المحتوى العربي.
ويقدم موقع إستكانة للمشاهدين الحرية المطلقة في إختيار الوقت والطريقة الأنسب لمشاهدتهم البرامج والأفلام المفضلة لهم على جميع الأجهزة القابلة لإستخدام الإنترنت، منها الحاسبات الشخصية والهواتف الذكية.

Share this post


Link to post
Share on other sites
كالعادة إبداع رائع 

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك 

بإنتظار الجديد القادم

دمت بكل خير

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.