اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

روسيا تعود إلى الآلات الكاتبة لتجنب التسريبات الإلكترونية

Recommended Posts


نقلت صحيفة التيليغراف البريطانية عن مصادر من داخل خدمة الحرس الاتحادي الروسي، وهي الهيئة المسؤولة عن حماية اتصالات الكرملين وحماية الرئيس فلاديمير بوتن، بأن الكرملين قرر العودة لاستخدام الآلات الكاتبة وذلك إثر موجات التسريبات الآخيرة وخاصةً فيما يتعلق بتسريبات ويكيليكس والمستندات التي سربها “إدوارد سنودن” المتعاقد السابق مع وكالة الأمن القومي الأمريكية.
كما قامت صحيفة “إزفستيا” الروسية بنقل تصريحات تؤكد هذا الكلام من مصدر داخل الحرس الاتحادي الروسي، وذكر المصدر أنه وبعد فضائح نشر المستندات السرية التي قامت بها ويكيليكس، وتسريبات “إدوارد سنودن”، قرر رئيس الوزراء “ديمتري ميدفيديف” القيام بتوسيع الاعتماد على الوثائق الورقية.
وذكرت التقارير بأن الكرملين يستعد لإنفاق حوالي 486 ألف روبل، أي ما يزيد عن 14 ألف دولار أمريكي لشراء دفعة من الآلات الكاتبة، وقد نشرت الحكومة الروسية بالفعل عبر أحد مواقعها الرسمية طلب شراء آلات كاتبة كهربائية ألمانية الصنع من نوع Adlew TWEN 180.
وقال “نيكولاي كوفاليف” المدير السابق لخدمة الحرس الاتحادي الروسي في تصريح لصحيفة “إزفستيا”، أنه ومن وجهة نظر أمنية، فإن أي وسيلة من وسائل التواصل الإلكتروني معرضة للاختراق، وذلك رغم وجود الوسائل الدفاعية لذلك، إلا أنه لا توجد ضمانة بنسبة 100%. لهذا -يضيف كوفاليف- أنه وللحفاظ على الأسرار، تبقى الطرق البدائية أجدر بالتفضيل.
يُذكر أن الوثائق التي قام “إدوارد سنودن” بتسريبها مؤخرًا أماطت اللثام عن قيام الولايات المتحدة بالتجسس على مكاتب الأمم المتحدة في عدة دول من العالم، والتعاون مع بريطانيا في التجسس على عدة دول من بينها روسيا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
كالعادة إبداع رائع 

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك 

بإنتظار الجديد القادم

دمت بكل خير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.