اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
mido mix

"الحرية والعدالة": تمرد والتيار الشعبى وراء أحداث كفر الشيخ

Recommended Posts


سعد الكتاتنى
اتهم حزب الحرية والعدالة بكفر الشيخ أعضاء من التيار الشعبى وحركة تمرد ومعهم مجموعة من البلطجية بتحريض من أحد نواب مجلس الشعب السابق بفوة بحصار مسجد عبد الله العمرى بمدينة فوة وبداخله أمين حزب الحرية والعدالة بالمدينة وعدد من قيادات الإخوان والمصلين، من بعد صلاة العصر وحتى صلاة العشاء مما أدى لعدم رفع الأذان ومنع صلاة المغرب.. والاعتداء على المحتجزين أثناء خروجهم من المسجد.

وذكر بيان أصدره الحزب الليلة أنهم قاموا بنهب وحرق عدد من المحلات التجارية لأعضاء حزب الحرية والعدالة بمدينة فوة.. لافتا إلى أن الحزب يؤكد أن حصار المساجد وانتهاك حرماتها والاعتداء على الممتلكات الخاصة لا علاقة له بالخلاف السياسى أو التظاهر السلمى وإنما هو عمل إجرامى خسيس.

وجاء فى البيان "إننا فى حزب الحرية والعدالة بكفر الشيخ إذ ندين كل أعمال البلطجة والممارسات الإجرامية التى لا تمت للتظاهر السلمى بصلة لا من قريب أو بعيد فإننا نحمل مسئولية هذه الأحداث لكل من حرض أو شارك فى هذه الأعمال والممارسات اللا أخلاقية.. كما نطالب أجهزة الدولة المعنية بالكشف عن المتورطين فى القيام بتلك الأعمال والجهات التى تساندها وتقديمهم إلى العدالة لتجنب تكرار مثل هذه الأعمال الإجرامية مرة أخرى وتفويت الفرصة على من يحاولون جر البلاد إلى الفوضى".

وأكد الحزب أنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية بشأن أعمال العنف والبلطجة وحرق المحال التجارية وحصار المساجد والاعتداء على المواطنين وضد كل من حرض على ارتكاب هذه الأعمال الخارجة على القانون والأعراف والمواثيق.

كما شدد على ضرورة أن تتحمل أجهزة الدولة المعنية مسئولية حماية المواطنين والممتلكات وعلى وزارة الداخلية محاسبة كل من تقاعس عن أداء دوره فى حفظ أمن وسلامة الوطن والمواطنين كما عليها اتخاذ كل ما يلزم تجاه أعمال التخريب والفوضى التى تخطط لها جبهة الإنقاذ وحركة "تمرد" بالتعاون مع فلول النظام البائد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ ..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ ..
دائما متميز في الانتقاء
سلمت يالغالي على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
لكـ خالص احترامي


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.