Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
mido mix

مستشار "مبارك" العسكرى ينفى ادعاءات "المخلوع" حول المشير أبو غزالة

Recommended Posts


الرئيس المخلوع حسنى مبارك



نفى الفريق السيد حمدى، القائد الأسبق للدفاع الجوى، المستشار العسكرى للرئيس السابق مبارك، صحة ادعاءات الرئيس السابق واتهامه للمشير أبو غزالة بأنه كان يريد أن يقيم قواعد أمريكية فى مصر، قائًلا: اعتقد أن هذا الحديث لا يمكن أن يكون صحيحًا، كما لا يعقل منطقيا بهذا الشكل، مؤكدا عدم إمكانية حدوث ذلك لبعض الأسباب، منها أن مثل هذه القرارات التى تخص الأمن القومى المصرى يتم عرضها أولا على المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وكان على رأس المجلس فى هذا التوقيت الفريق عبدربه النبى حافظ رئيس أركان حرب القوات المسلحة والفريق إبراهيم العرابى رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة.

وأضاف حمدى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الطبعة الأولى" الذى يقدمه الإعلامى أحمد المسلمانى ويذاع على قناة دريم 2، أن هاذين القائدين مازالا حيين، مؤكدًا عدم صحة هذه الادعاءات، مضيفًا: "لم يعرض على المجلس مثل تلك المواضيع".

وشدد على أن المشير أبو غزالة كان يتميز بحبه العميق لوطنه مصر، وقدرته العالية على التحليل الاستراتيجى، مضيفا: "هذا معلوم للشعب وبالأخص قادة القوات المسلحة".

وتابع: "لا يمكن للمشير أبو غزالة أن يفكر فى هذه الموضوعات، خاصة أنه كان ينتقد بشدة الدول التى تعطى قواعد أمريكية على أراضيها وكان يتهمها دومًا بأنها دول غير وطنية وغير صادقة مع شعوبها، متسائًلا: "فكيف يفكر المشير أبو غزالة فى مثل هذه الموضوعات؟.

Share this post


Link to post
Share on other sites


يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍآ خ ـآلص وَدْي وَتَقـدْيِـرِي
لآآقـلأم ـكُم أإلجمـيله
مـوٍدتـي~
 

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.