Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
mido mix

وزير الكهرباء: الانفلات الأمنى وتعسف المواطنين عطلا مشروعات كبرى

Recommended Posts


المهندس أحمد إمام وزير الكهرباء والطاقة

قال المهندس أحمد إمام، وزير الكهرباء والطاقة، إن الانفلات الأمنى، الذى تشهده البلاد، إضافة إلى اعتراض المواطنين على تمرير الأبراج اللازمة لتوصيل الكهرباء إلى بعض المدن كان سبب تعطل مشروعات كبرى كان مقررا أن تعمل فى مايو الماضى، مؤكداً أن ذلك مسئولية شعب وحكومة، لافتاً إلى أن الوزارة تبذل كل ما فى وسعها لتوفير الطاقة اللازمة للمواطنين ولن تتهرب من المسئولية.
وأضاف، خلال حواره مع الإعلامى "وائل الإبراشى" ببرنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة "دريم 2"، أن نضوب المحروقات سبب رئيسى فى زيادة أزمة الكهرباء، إضافة إلى نقص التمويل وسوء ثقافة المواطنين خلقت تحديات كبيرة نعمل على القضاء عليها.
ورداً على سؤال الإبراشى حول حجم الفساد الكبير داخل وزارة الكهرباء قال الوزير "القطاع مميز ولا يوجد به فساد وكل مناقصاتنا شفافة وأنا قلت أكثر من مرة من يمتلك مستندات فساد يتوجه بها إلى النائب العام".
ومن حيث اتهام المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، الذى قال "إن الوزارة ترصد مكافآة بالملايين لقيادات وزارة الداخلية" قال الوزير لماذا لم يحول المستشار جنينة هذه المستندات إلى النائب العام وهو له هذه السلطة؟!، مشيراً إلى أن كل استثمارات الوزارة مراقبة من الجهات الدولية المناحة وهى التى تشرف إشراف كامل على هذه المصروفات، ولو كان لدينا شبه فساد ما كانت مولتنا هذه الدول.

Share this post


Link to post
Share on other sites


يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍآ خ ـآلص وَدْي وَتَقـدْيِـرِي
لآآقـلأم ـكُم أإلجمـيله
مـوٍدتـي~
 

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.