Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
mido mix

احتراق 5 منازل بسوهاج بعد سقوط "سلك" من عامود كهربائى

Recommended Posts

صورة أرشيفية


تمكنت قوات الحماية المدنية برئاسة العميد علاء الدين السعيد مدير الإدارة بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريق نشب بعدد 5 منازل، على إثر سقوط سلك كهربائى من أحد أعمدة الإنارة، على سطح منزل بقرية الطليحات بمركز جهينة.



كان اللواء محسن الجندى، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى إخطاراً من العميد أحمد عمر مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بنشوب حريق بناحية الطليحات دائرة المركز، دون وقوع خسائر بالأرواح وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده، وتبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء المنسى الضبع نائب المدير للشمال، وقادها العميد عبدالفتاح الشحات رئيس فرع بحث الشمال.

والرائد خالد شعيب، رئيس مباحث مركز شرطة جهينة، أن الحريق بدأ بمنزل أحمد جهينى محمود 69 عاما بالمعاش، وامتدت النيران لـ4 منازل مجاورة ملك جمال جهينى، محمد أحمد جهينى، يسن محمد جهينى، عصام محمد جهينى، ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات وانحصرت التلفيات فى نفوق رأس ماشية واحتراق كمية من الغلال وبعض المنقولات المنزلية.

بسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص وقررا حدوث الحريق بسبب سقوط سلك كهربائى من عامود الإنارة على سطح منزل الأول ونفى الشبهة الجنائية.


ومن جانبها كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1516 إدارى المركز، جارى العرض على النيابة العامة للتصرف.

Share this post


Link to post
Share on other sites


يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍآ خ ـآلص وَدْي وَتَقـدْيِـرِي
لآآقـلأم ـكُم أإلجمـيله
مـوٍدتـي~
 

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.