Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
mido mix

مصرع نقاش على يد خفير خصوصى بالقليوبية

Recommended Posts


صورة ارشيفية


أطلق خفير خصوصى الرصاص على نقاش فأرداه قتيلا عندما شاهد المتهم (المجنى عليه) يسير مع أحد الأشخاص فى مدينة العبور، اعتقد أنهما لصوص فأطلق عليهما الرصاص فلقى المجنى عليه مصرعه، تم نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة وألقى القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير الأمن، إشارة من المستشفى بوصول جثة حسام الدين عزت فرغلى نقاش مصاب بطلق نارى بالصدر من الناحية اليسرى، داخل إحدى السيارات بدون لوحات معدنية ماركة هيونداى فيرنا.

تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن، توصلت تحريات اللواء محمد القصيرى مدير المباحث، والعميد أسامة عايش رئيس المباحث، إلى أن المجنى عليه كان برفقة أحمد ن ع ضابط، فى طريقهم لشقة الأخير بمدينة العبور لإجراء أعمال النقاشة والتشطيب بها.

وحال استقلالهما للسيارة فوجئا بجمع من الأشخاص يتبعونهما وقاموا باستيقافهما وقام أحدهما بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته أصابت المجنى عليه وأدت لوفاته فى الحال.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم ويدعى جمعه م ن خفير خصوصى بشركة الملاح للكابلات بمنطقة الشباب وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش صناعه محليه عيار 16 المستخدم فى الحادث وعدد 3 طلقات من ذات العيار.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وذلك ظناً منه أن مستقلى السيارة لصين لعدم وجود لوحات معدنية عليها، وذلك حال مرورهما من أمام الشركة حراسته.

Share this post


Link to post
Share on other sites


يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍآ خ ـآلص وَدْي وَتَقـدْيِـرِي
لآآقـلأم ـكُم أإلجمـيله
مـوٍدتـي~
 

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.