Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
mido mix

يوتيوب تعلن تغيير شكل صفحتها الرئيسية

Recommended Posts

يوتيوب تعلن تغيير شكل صفحتها الرئيسية


ستعرض مقاطع فيديو أكثر للمستخدمين






أحمد علي- سبق- القاهرة: أعلنت منصة تحميل ومشاهدة الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب" أنها بصدد تغيير تصميم صفحتها الرئيسية لتعديلها بحيث يمكن أن تعرض مقاطع بصورة أكبر.

وقالت "يوتيوب" عبر المدونة الرسمية الخاصة بها، إن هذا التصميم الجديد سيساهم أصحاب القنوات، والمستخدمين العاديين من تعديل صفحتهم الرئيسية لعرض المزيد من الفيديوهات والمقاطع للمستخدمين.

وسيتم عرض تلك المقاطع المصورة على حسب نمط مشاهدتهم، وما يفضلونه، وسيعرض أكثر من فيديو من الصفحات المشترك فيها المستخدم، بعد تسجيل دخوله مباشرة.

كما سيتيح التصميم الجديد للمستخدمين عرض الحلقات الجديدة من المسلسلات أو البرامج التي يتابعونها باستمرار، وسيتعرف على آخر حلقة شاهدها قبل أن يغلق الموقع، وتعرض له الحلقة التالية لها عندما يسجل الدخول مجدداً.

ويضيف بيان "يوتيوب" أن "تلك الميزات الجديد ستشجع المستخدمين على متابعة المزيد من الفيديوهات المفضلة لهم، وسيوفر عليهم مشقة البحث عنها، ويوفر وقتهم".

ويستمر الموقع الذي كسر حاجز المليار مستخدم نشط شهرياً قائلا: "ستكون مقاطع الفيديو المفضلة على قمة أولويات المستخدمين، ثم ستكون المقاطع المقترحة من قبل الموقع في مرتبة تالية من ذلك".

Share this post


Link to post
Share on other sites
يــســعدنى ويــشرفنى مروورك الحاار
وردك وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.