Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
mido mix

مايكروسوفت تحدث تطبيق سكايب على ويندوز فون ‬8

Recommended Posts

مايكروسوفت تحدث تطبيق سكايب على ويندوز فون 8‬







أطلقت شركة مايكروسوفت الأميركية، أول من أمس، تحديثاً لتطبيق خدمة المحادثة التابعة لها «سكايب» على نظام تشغيل الهواتف الذكية «ويندوز فون ‬8»، ليجلب معه بعض التحسينات وتصليح مشكلات كان يعاني منها.

ويتضمن الإصدار الجديد الذي يحمل الرقم (‬2.6) لتطبيق «سكايب» تحسينات في مسألة الدقة الخاصة بالدردشات وتنبيهات المكالمات، إضافة إلى الدقة في الاتصال مع أرقام الهواتف التي يتم إجراؤها عبر الخدمة، كما أصلحت الشركة مشكلة معاينة الرسائل الفائتة في قائمة «الأحدث»، أو أحدث المحادثات.

وزود فريق تطوير «سكايب» بعض المعلومات عن التصليح والتحديثات التي يعملون عليها حالياً، إذ قالوا إن التحديثات المقبلة ستتضمن تصليح مسألة استمرار الرنين الصادر عن المكالمات حتى بعد الرد عليها، أو إلغائها من قبل المتصل، إضافة إلى محاولة تضمين الإصدار الجديد إمكانية تسجيل الدخول بواسطة حساب «مايكروسوفت» للمستخدمين الذي لا يملكون حساباً في «سكايب».

ويمكن لمستخدمي نظام «ويندوز فون ‬8» تحديث تطبيقاتهم، أو تحميل الإصدار الجديد من متجر تطبيقات النظام، مع الإشارة إلى أن التطبيق يدعم العمل على الإصدار (‬7.5) من نظام التشغيل.

Share this post


Link to post
Share on other sites
يــســعدنى ويــشرفنى مروورك الحاار
وردك وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.