اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
somya

اغرب طلبات للمحكومين عليهم بالإعدام

Recommended Posts

أغرب 5 طلبات أخيرة للمحكومين بالإعدام
كثيراً ما نسمع في الأفلام جملة "ماذا تريد قبل أن تموت؟"، لكننا غالباً لا نتخيل حال من يسمعها بالفعل وهو مقبل على إعدام حقيقي. فالمجرمون المقبلون على الإعدام يُمنحون ميزة تحقيق رغبة أخيرة لهم قبل مغادرة هذه الدنيا, بالطبع هذه الرفاهية مشروطة بطلبات معينة, فهم لا يستطيعون أن يطلبوا إيقاف حكم الإعدام. وغالباً ما تكون طلبات هؤلاء المجرمين غريبة بعض الشيء.


 1 .فيكتور فيغور: تم إعدام هذا السجين شنقاً في عام 1963 في ولاية فلوريدا الأميركية, لارتكابه جريمة خطف وقتل. هذا السجين طلب قبل إعدامه طبقاً فخماً من الخزف مع شوكة وسكين, وحبة زيتون واحدة ببذرتها. كان هذا الطلب غريباً لكن تم تنفيذه.


 2 . جون واين: كان جون واين يعمل مهرجاً في السيرك، لكنه كان مهرجاً بدرجة "قاتل"، فقد اتهم بالقتل والاغتصاب ليُعدم في ولاية إلينوي. طلب هذا السجين وجبة مكونة من 12 قطعة من القريدس المقلي وشرائح من البطاطس المقلية وحبات من فاكهة الفراولة.


 3 . تيموثي مكافي: السجين تيموثي مكافي ارتكب واحدة من أبشع العمليات الإرهابية التي حدثت داخل الولايات المتحدة, فقد فجر مبنى في مدينة أوكلاهوما عام 1995 لينهي حياة 168 شخصاً ويصيب أكثر من 800 شخص. هذا السجين طلب لتراً من المثلجات بنكهة الشوكولا.

 4 . غاري غيلمور: السجين غاري غيلمور أعدم في ولاية يوتاه الأميركية لاتهامه بجريمة القتل, هذا السجين يختلف عن الآخرين لأنه اختار أن يُعدم رمياً بالرصاص.. وقد نُفذ طلبه.


 5 . روني لي غاردنر: السجين روني لي غاردنر أعدم لجرائم تتعدد بين السرقة والقتل, هذا السجين طلب قبل أن يُعدم بأيام مشاهدة سلسلة أفلام "سيد الخواتم".. وهو طلب قد يكون كفيلاً بقتله في الظروف العادية، فأفلام السلسلة يصل طولها مجتمعة إلى أكثر من 12 ساعة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
somya كتب:

4 . غاري غيلمور: السجين غاري غيلمور أعدم في ولاية يوتاه الأميركية لاتهامه بجريمة القتل, هذا السجين يختلف عن الآخرين لأنه اختار أن يُعدم رمياً بالرصاص.. وقد نُفذ طلبه.


آه يا بن النصحة ..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
المشنقة دى صغيرة اوى يامحمود.صحيح انت شاريها منين.واللى فى بالك ده واحد ولاكتير.ههههههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.