Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

مدينه الصداقه ........هل تعرفونهاا..؟؟؟

Recommended Posts


الصداقة كنز لايفنى



الصداقة هي مشاعر تربط بين اثنين

ولكن كيف هي هذه المشاعر؟؟

وهل وجدتم الثاني الذي يستحق هذه الصداقه ؟؟؟

أولا لنعرف موقع مدينة الصداقة

ثم
نفهم ماهو هذا الشعور


مدينة الصداقة موجودة في كل بقعة بالأرض

هي مدينة جميلة ولكن أصبح من النادر السكن فيها لعدم اتباع قواعدها وقوانينها ومعرفة طرقها>> للاسف

وهي مدينة تقع في جزيرة الوفاء والتي توجد بمحيط المحبة


هل اشتقتم لتعرفوا على ماذا تحتوي مدينة الصداقة



اتعلم ان للصداقه الوان !!!


نعم ألوان


ان وجدنا في مدينة الصداقه
حب وفرح وسلام
وجدنا فيها كذالك
تنافس شريف وحزن كتعبير عن المشاعر وكتمان لاسرار الصديق

وبذلك
الأزرق : أسرار يحتفظ بها الأصدقاء في صندوق ثمين لايظهر لأحد غيرهم

الأخضر : سلام وأمان بينهم فلا يخاف أحد من الآخر

الأسود : أحزان تقع اذا لمس أحد الأصدقاء سوء فتجد الباي يبكون من أجله
الأحمر : حب لامثيل له


الأصفر : منافسة على الخير بينهم وتشجيع بعضهم البعض


البرتقالي : فرح ومشاركة بالمناسبات السعيدة

البنفسجي : مشاعر جميلة تربط بين الأصدقاء

البني : هدوء وراحة تقع في اجتماعاتهم

هذه هي محتويات المدينة الرائعة التي يجب أن توجد في كل بيت بمدينة الصداقة
ويجب ان يكون شعرك في هذه المدينة




من أهم قواعد المدينة:



1- الصدق وهي الكلمة التي اقبست منها اسم المدينة &الصداقة


2- الوفاء وهي من ضمن محتويات الصدق


3- الحب الذي لايحتاج الى تعريف


4- الأمانة في معاملاتك مع الأصدقاء



5- المشاركة اذا أن أهل المدينة لا يعيشوا يومهم بفرحهم وأحزانهم الا مع أصدقائهم




ومن المخالفات الرسمية التي سوف تكلفك الكثير



1-الكذب

2- الغدر

3- التجريح


4- الأنانية

5- الاتهام

6- اللامبالاة

أنواع الأصدقاء


صديق... يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي

الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده




وصديق... يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك ( يا رب احفظنا منهم)

وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إل اختراع سعادتك



وصديق... يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه

وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك




وصديق...
يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك
الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع

و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم

واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق




هــــــــــل تستطيع العيش بهذه المدينة...؟


Share this post


Link to post
Share on other sites
شكرا [[b]على] الموضوع تستاهل تقييم و تشجيع [على]
المجهودات الرائعة . [/b]

Share this post


Link to post
Share on other sites

كل الشكر على الكلام الجميل
اسعدنى جدااا مرورك الرائع
لك منى اجمل تحية وتقدير
تحياتى لك

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.