اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

قصة فتاة دمرتها الظروف والاقدار

Recommended Posts

انها فصة فتاه تصرفاتها واسلوبها عكس شخصيتها تماما كنا اسرة جميلة يملأها الحب والدفء والحنان ورغم اننا كنا في غربة ولم نشعر بها لوجودنا مع والدينا اللي ان توفت امي رحمها الله في بلد الغربة ورجعنا بها الي مصر بناء علي رغبتها ان تدفن في بلد جدي كي نزورها بعد دفن والدتي انهارت الدنيا وحسيت اني دفنت معاها كل مشاعري وعواطفي واعتصر قلبي حزنا لفراقها فهي عندي اغلي ما في الكونتدمرت نفسيتي وتابعت مع طبيب نفسي حتي يساعدني علي خروجي من الحالة النفسية التي انتابتني بعد موت ست الحبايب رحمها الله طالت فترة متابعتي مع الدكتور لان الصدمة كانت صعبة وخاصتا معي لاني بنت واحدة وليا اخين فكنت انا عند امي اغلي من حياتها مرت فترة علي هذا ومع صبري وصلاتي وبفضل الدكتور بدات ارجع الي حياتي مرة اخري ولكن بداخلي مرارة وحزن لم يقدر عليهم انسان بعدها طلب مني ابي ان اغير مسار تعليمي كي استطيع ان اقف مع اخواتي واساعدهم زعلت جدا وحسيت ان مستقبلي ينهار هو الاخر ولكني وافقت علشان خاطر والدتي تكون مرتاحة ووقفت مع اخواتي وقدمت لهم ما تبقي من حب وحنان ولم احسسهم يوما اني مجبرة علي ذلك ووصلت معهم اني بالنسبة ليهم ام واخت الي ان اخذ ابي قرار الزواج بحجة انه صغير ولا يقدر علي البقاء بدون ونيس ياالهي انه نسي امي ونسي عشرتها ووقوفها معه وكانت هذه هي صدمة اخري حسيت ان الدنيا لا يوجد فيها اي امان زعلنا جدا من والدنا ورفضنا العيش معه خارج مصر فوافق علي سفري انا واخواتي الي مصر وعيشنا في مصر في عزلة تامة بعيد عن البشر جميعا رغم وجود جيران واقارب ولكن عودتنا امي علي عدم الاختلاط من اي مخلوق تعودنا علي العيشة هنا وقدرنا الله علي الصبر والعيشة بدون اب وام وعيشنا ايضا في غربة ونحن في بلدنا بسبب عزلتنا لكن خلاص تاقلمنا علي ذلك واصبحت انا ام واب لاخواتي فرغم صغر سني الا انني احس اني امهم لكن خوفي بس من شيئ واحد انا ضحيت في سبيل سعادتهم ياتري بعد ما يخلصو دراستهم وكل واحد منهم يتزوج ويكون له اسرة هل سيكون لي مكان في قلوبهم هذا الاحساس يرعبني جدا ياتري هنفضل مع بعض ولا هنتشتت ونضيع من بعضنا عموما مهما كان المستقبل انا راضية بقضاء الله وحكمه لكن هذا لا يمنع اني احيانا احس اني اتظلمت جدا من الدنيا ومن ابي لان ابي لا يفكر فينا ولما نطلب منه انا نريد ان نراه هنا معنا يتحجج بالشغل ومستقبلنا اي مستقبل اللي يعطي الحق لاب يمنع اولاده من رؤيته او يمنعهم من احساسهم انهم اسرة عارفين احيانا تحصل مشكلة هنا مع اخواتي بخااااااف حد يسمع صوتنا ويقولو علينا ماهم ولا اب ولا ام بخاف من الكلمة ودي وبعمل حسابها الف مرة قبل اي شيئ وزات فترة ارتبطت عاطفيا من النت ولكن فشل الارتباط وتاكدت ان ارتباط النت بيكون مبني علي غلط بعدها قررت عدم الارتباط من اي شخص لسببين الاول منعني ابي من الارتباط باي نوع من الانواع والزواج حتي يتزوج اخي لكي يكون فيه بديل غيري في المنزل طيب لو تزوج واحد منهم كدا لسة واحد هل زوجة اخيه ستعامله كويس مستقبلا هل ستفعل ما كنت افعله انا مع اخوتي السبب التاني حتي لا تنجرح مشاعري وانا خلاص قلبي بينزف لوحده وللاسف لم اجد معي من يمسح دموعي واحيانا احس بالضيق من الدنيا واشتاق لحضن امي وابكي من شدة احتياجي لحضنها ولم اجد غيري في غرفتي ساعتها نفسيتي بتسوووء جدا واصعب شيئ ان تحزن ولم تجد من يقف بجانبك والاصعب هو ان تكابر ولا تحب ان يري مخلوق دمعك وضعفك ولكن اهي الحياة مستمرة حبيت اقولكم كدا علشان كلكم تعرفو ان الحياة لاتقف علي شخص ولكن نشكر ربنا علي صحتنا وعلي الستر واحب اخيرا اقول لاخ هنا عزيز علي قلبي جدا فهو اخ وصديق ليس نهاية الدنيا ان تفشل قصة حب اعلم اخي انك في اول صدمتك ان الله معك دع امرك للخالق وهو قادر يجعل لك مخرجا ليست هذه النهاية بل هي بداية واختبار من الله سبحانه وتعالي وتوكل اخي علي الله فمن يتوكل علي الله فهو ححاسبه ان الله بالغ امره اسفة جدا علي الاطالة عليكم وحبيت اوضح كمان ان الضحك دا ستاااارة بنخبي وراها احزانا وبنضحك علي نفسنا بالضحك وبنعمل متناسيين لجروحنا والامنا مريووما

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
شكرا [[b]على] الموضوع تستاهل تقييم و تشجيع [على]
المجهودات الرائعة [/b].

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.