Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

إطلاق أول دوري كرة قدم فتيات في الإمارت

Recommended Posts

دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)-- أكد تقرير نشر على الموقع الرسمي للفيفا، الأربعاء، على إنشاء أول دوري خاص للفتيات من فئة أعمار 13 و16 عاما، وذلك لأول مرة في تاريخ الإمارات العربية المتحدة.
وجاء في التقرير نقلا على لسان نائب رئيس لجنة الكرة النسائية طلال الهاشمي "إنه يوم تاريخي بالنسبة إلى كرة القدم النسائية في الإمارات حيث أننا نعمل على التجهيز لهذه البطولة منذ عدة أشهر، ولدينا حاليا 17 حكمة تم تأهيلهن في الدورات التدريبية الأخيرة".
وأضاف الهاشمي: " صافرة انطلاقة أول دوري نسائي ستكون الثلاثاء، بنظام الدوري من مرحلتين في كل فئة، حيث يكون هناك بطل للدور الأول وآخر للدور الثاني، وبطل لعموم المسابقة في الفئتين، وسيضم كل فريق 20 لاعبة، 15 منهن إماراتيات و5 من الوافدات".
ونقل التقرير على لسان مدير إدارة اتحاد الرياضة المدرسية، علي جاسم "من المسموح أن يتكون الزي من جوارب وسروال وقميص، ومسموح للاعبات بارتداء البنطلون الرياضي الطويل والحجاب حيث تم اختيار فئتي 13 و16 سنة نظرا لوجود مسابقات لهما في الاتحاد الأسيوي للعبة."
وأضاف جاسم أنه "سيعلن في وقت لاحق عن دوري نسائي للسيدات للدرجة الأولى بالتنسيق مع اتحاد الجامعات العام، ومن المرجح أن يكون الشهر المقبل."

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.