اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
somya

منزل ب2مليون دولار

Recommended Posts

06-02-2012 08:32 PM
منزل فضائي مقابل 7.5 مليون ريال سعودي
يبدو أن الصين لن تتوقف عن إبهار العالم، حيث يعمل مهندس معماري على بناء منزل معلق يشبه مركبات الفضاء بتكلفة تبلغ مليوني دولار (7.5 مليون ريال سعودي)، ومن المتوقع الانتهاء منه عام 2015.


المبني غريب الشكل سيكون مرتبطا ببناية في العاصمة الصينية بكين ويتحرك بواسطة ذراع هيدروليكية، وستتمكن الذراع الهيدروليكية من مقاومة الهزات الأرضية والزلازل التي تحدث بشكل متكرر في الصين، كما يمكنها تحريك المنزل حول نفسه لتغيير المشهد الذي يطل عليه قاطني المنزل.

ومن الداخل سيحتوي المنزل على غرف نوم، بالإضافة إلى ممرات شبيهة إلى حد كبير بسفن الفضاء وحجرات تدخلها الشمس تمتد خارج المنزل كشرفات.

حاليا المنزل الذي تبلغ مساحته 500 متر مربع في مرحلة الموافقة على التخطيط، لكن المهندس المعماري ياوهوا وانغ صاحب فكرة المنزل ذكر أن لديه عميل يرغب في الحصول على المنزل، وأضاف وانغ أن المنزل يهدف للاستفادة من الفراغ الموجود في الهواء بالمدينة وإعادة استكشاف طبيعة السكن الخاص ببكين. 


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
انا عندى بيت اجمل منه وارقي منه وارخص منه وممكن تدفع ثمنه بالتقسيط المريح جداااااا...عارف ثمه كام..؟ ركعتين كل يوم بقلب مخلص وصيام ثلاث ايام من كل شهر وسبحان الله وبحمده كل يوم 100 مرة والصلاة علي النبي وبس وبعدها تاخد احلي بيت في الجنة ان شاء الله وابقي اعزمني عندك.. علي فكرة انا بحب السمك اوى.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
شكرًا ليكم كلكم
وشكرا ليكي يا سوسن

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.