Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
الاميرالعاشق

هل أنت جرئ ؟

Recommended Posts

أي نوع من الناس انت؟؟؟
هل تخاف لسبب او لآخر أم إنك مندفع وجرئ ؟؟؟

اجب عن الاسئله التاليه وحدد شخصيتك.....

[size=21]1) عندما كنت صغيرا كنت تتسلى :

1: بقراءة القصص.
2: بلعب ( الغميضه).
3: بلا شيء.

عندما تقف امام المرآه تقول لنفسك
1: لا بأس بك يا فتى.
2: عليك بإخفاء هذا العيب او.. او.. .
3: لست وسيما.

تخرج مع صديقك فتذهب إلى
1: النادي للتسليه .
2: مقهى للتحدث.
3: السينما لمشاهدة فيلم جميل.

4) إذا اعجبك احد الاشخاص :
1: تقول له ذلك.
2: ترسل احدا ليخبره بذلك.
3: تكتفي باالقول انه رائع.

5) لديك موعد هام :
1: ترى ان الوقت غر كاف للتأنق فتخرج بمظهر طبيعي.
2: تقف ساعات طويله امام المرآه ويحين الموعد دون ان تجهز .
3: تتصل بصديقك المفضل ليساعدك على اخيار ملابسك.

6) تتناول طعام الغداء في مطعم مع الضيوف وأوقعت كوب الماء :
1: تضحك.
2: تعتذر من ضيوفك.
3: خجل وتحمر وجنتاك.

7) انت مدعو لقضاء يوم رياضي مع اصدقائك :
1: تفرح باالفكره.
2: تقبل ببساطه.
3: ترفض الفكره لأنك تعتبر نفسك غير رياضي.

8) أهلك لا يحبون صديقك :
1: تفرضه عليهم.
2: تخلق الحجج لرؤيته.
3: تخفف من لقاءاتكما.

9) في اثناء الإستحمام ترى حشره في مغطس الماء :
1: تخرجها من المغطس.
2: تتخلص منها برمي الماء عليها.
3: تصرخ " الحقيني ياماما" .

10) ماهي رياضتك المفضله :
1: القفز على الحبل.
2: التزلج.
3: الركض.

النتائج:


إذا كان مجموع إجاباتك يتراوح مابين 7 و 10 إجابات من الفئه رقم (1):
أنت جريء مستعد دائما لمواجهة كل المواقف بإتسامه وفرح ,لا أحديعرف الملل معك,والإحراج كلمه ليست في قاموسك.


إذا كان مجموع إجاباتك يتراوح بين7 و10 إجابات من الفئه رقم(2) :

انت متردد بعض الشيء في إتخاذ القرارات والقيام باالخطوات الحازمه , رغم
انك تخفي شخصيه جريئه, ولكن سبب ترددك هو انك تفكر كثيرا وتخشى السلبيات
بسبب المخاوف الوهميه التي لا تفارقك , وبسبب كثرة التردد انت لاتقوم
بالأشياء كما ترغب, فثق بنفسك اكثر من ذلك.


إذا كان مجموع إجاباتك يتراوح بين 7 و 10 إجابات من الفئه رقم (3) :

انت صاحب مخاوف لا تنتهي, تعتقد ان الناس يضمرون لك الأذيه وأنك محاط
بالأعداء, ماهذه الأفكار السوداء؟ اي خطر يتربص بك إذا ذهبت مع اصدقائك؟ "
انت راجل انت؟؟؟" لاتتوقع الامور السيئه وتفائل باالخير تجده.


وشكرا خاص لكل من وصل لهذا السطر واتمنى له الشخصيه المثاليه..

كل الود ..


[/size]

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.