Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Pr!nCe LoVeR

لص.. غبي منه فيه.., عن جريدة المساء

Recommended Posts

لص.. غبي منه فيه
سرق طبنجة ميري وموبايل ضابط الشرطة


تمكنت مباحث بني سويف من القبض علي لص سرق طبنجة وموبايل ضابط شرطة بمديرية الامن أثناء نومه في استراحته بمدينة اهناسيا.
تلقي
اللواء سمير عوض مدير أمن بني سويف إخطارا من مأمور مركز اهناسيا بسرقة
طبنجة وموبايل النقيب رمضان يحيي عبداللطيف رئيس نقطة زكي فاضل بمركز
اهناسيا.
أسفرت تحريات العميد السيد جاد الحق مدير إدارة البحث الجنائي
أن وراء السرقة باسم احمد عباس "20 سنة" كان يتردد علي شقة والدته الكائنة
أعلي استراحة الضابط بمدينة اهناسيا وفي آخر يوم لوالدته بالشقة بعد
انتقالها للاقامة بالقاهرة واثناء صعوده للشقة وجد باب استراحة الضباط غير
مغلق جيدا فدلف الي الاستراحة وشاهد الضابط نائما وبجواره اعلي كرسي طبنجته
وجهاز موبايل فاستولي عليهما وفر هاربا للعاشر من رمضان وعندما استيقظ
الضابط فوجئ بالسرقة فابلغ بها.
تم تحديد مكان اختفاء اللص وسافرت
مأمورية برئاسة العقيد زكريا أبو زينة وكيل المباحث والرائد ايمن حسني مفتش
المباحث وتمكنا من القبض علي المتهم في المنيب بالجيزة وبحوزته الطبنجة
وارشد عن مكان بيع المحمول وتم ضبطه.
حرر محضر بالواقعة وعرضه علي نيابة اهناسيا فأمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق.







Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.