Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
mido mix

قد نزف قلمي وترجمتها الصوره

Recommended Posts

موضوعي هو عبارهـ عن " صورة " شدت
انتباهي وهزت مشاعري وأحببت ان اكتب عنها بعض السطور
لعلها تفيدني وتفيدكم ايضاً
،، واتمنى ان اوفق في التعبير عن الصورة ..




لكم الصورة










الكل شاهد
الصورة ،، ومن النظرة الاولى اتوقع لن يدرك معنى الصورة الحقيقي
لكن اقرأو ما
خط بأخر الصورة .. اليست معبره
!!




وقيل بأن الصورة التقطه في
أحد دور رعاية الايتام ..~




انظرو براءة وبراعه هذا الطفل "
اليتيم " ماذا جعلته ان يفعل فعلا الصورة مبكيه
ومحزنه
طفل يرسم رسمه على هيئه إمرأه وعلى لوح خشبي
لينام بحضنها ،، لكي يتخيلها بأنه
" امه "




التى فارقت الحياة وهو في زهرة طفولته ،، صورة فعلا




" معبرة
"






الان سأخرج عن الصورة
قليلا
|~



الان حديثي لكل شخص ما زالت " والدته " على قيد الحياة
ماذا انت فآعل
لها




هل انت بار بها !




هل انت مقصر معها
!




هل انت طائعا لها ولطلباتها !




هل انت
ملتزم على تقبيل راسها في كل صباح !




هل انت تدرك ما معنى
"
الام "




الجنه تحت اقدام الامهات ،،
ان عصيتها واغضبتها فأنت قد تحرم نفسك من الفوز بالدنيا
والاخرة





بعد تلك الاسئله المطروحه في
الاعلى
// ~




اذا كنت باراً بها فأستمر بذلك ولا تتكاسل
ابداً ما حييت .




اذا كنت مُقصِر ،، فبادر وتدارك نفسك فانت مآ
زلت حيآ ..




اذا لم تكن طائع فبادر بالفرصه بين يديك وان الله
غفور رحيم .




حافظ على تقبيلها والسلام عليها والسوال عنها لو
كنت بعيدا عنها .





ايها المقصر اذا لم تدرك
معنى

" الام "




حتما ستدركه ،، لكن بعد ما تفارق " امكـ " الحياهـ ،، نعم هنا ستفقدها
وستفقد حنانها وستفقد
حظنها وستعيش بعالم الوحشة




فعلا وما اقوله مأخوذ من
افواه من فقدو امهاتهم ،، يبكون ليلا ونهارا على فرقاها
يبكون في كل لحظه مرت
حينما كانو في غفله عنها ..




نعم حنان
الام سيفقده كل شخص منا بعد "وفاه " امه
لذلك اوصي
نفسي واوصيكم بالبر بأمهاتكم قبل فوات الاوآن
يامن ما زال الاجر بيدكم ،، احرصو
على امهاتكم ،، طيعو امهاتكم




(
إذا فــآت الفوت ،، ما ينفع الصووت
)




ولا تقل لهما أف
ولا تنهرهما ~




/




من فقد امه نسأل الله
العظيم ان يتغمدها بواسع رحمته
من ما زالت امه على قيد الحياة ،، أسال الله
العظيم ان يطيل في عمرها ،، واحرصه على البر بها
فبقاء امه على قيد الحياة فهذا
بحد ذاته " كنز " وافر من الاجر
العظيم لمن يحسن طاعتها ويبر بها .




" " " " "





أسال الله أن يطيل في عمر " امـــي " وان يطيل في اعمار امهاتكم
ومن فقد امه نسال الله لها الرحمه والمغفرة
.




قفله ~
يتيم الام فعلا هو
من يستطيع التعبير والكتابه عن معنى
" الام
"





"" "" "" ""






~ ~
~




في ختام الموضوع
اتمنى ان اكون قد وفقت في طرح ما ينال رضاكم واستحسانكم

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.