اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Pr!nCe LoVeR

تقرير: عجز فى ملاجئ إسرائيل يهدد مئات آلاف من الإسرائيليين بالموت

Recommended Posts




صورة أرشيفية

كشف تقرير مراقب الدولة الإسرائيلى ميخا لند شتراوس الذى نشره مؤخرا عن خلل خطير فى استعدادات السلطات المحلية واستعداداتها لساعات الطوارئ، مضيفا أن هذه المشكلة لم يتم علاجها بالشكل المناسب رغم التوصيات التى صدرت عقب حرب لبنان الثانية عام 2006.

وبحسب التقرير الذى نشرته صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية فقد أعرب شتراوس عن تخوفه من نقص حاد فى عدد الملاجئ العامة والخاصة والملاجئ الموجودة فى المؤسسات التعليمية ومؤسسات الخدمات العامة وأن مئات الآلاف من الإسرائيليين لن يجدوا ملاجئ لهم ومهددين بالموت خلال ساعات الطوارئ.


وأضاف التقرير أن السلطات المحلية لا تقوم بصيانة عدد كبير من الملاجئ الموجودة، وأن جزءاً آخر منها غير موصولة بالكهرباء وعددا منها موجودة فى حالة رطوبة.


وحمل المراقب العام كل من السلطات المحلية وسلطات الطوارئ الوطنية وقيادة الجبهة الداخلية التابعة للجيش الإسرائيلى ووزارة الداخلية المسئولية الكاملة عن تدهور حالة الملاجئ، مؤكداً أن هناك من يريد أن يتنصل من تحمل المسئولية بخصوص تخصيص الموارد البشرية والمالية المطلوبة بهذا الشأن.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.